أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من شرقي القدس بعد ضبط أسلحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم قاتمة
16

ام الفحم
غيوم قاتمة
16

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم قاتمة
15

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
غيوم قاتمة
14

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبه من شرقي القدس بعد ضبط أسلحة ووسائل قتالية

قنابل في عتبة الابواب ومفرقعات في غرفة طفل- نشاط مركز لشرطة اسرائيل هذه الليلة ادى الى القاء القبض على احد سكان شرقي مدينة القدس الذي قام وفق الشبهات بتخبئة سلاح


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "قنابل في عتبة الابواب ومفرقعات في غرفة طفل"- نشاط مركز لشرطة اسرائيل هذه الليلة ادى الى القاء القبض على احد سكان شرقي مدينة  القدس الذي قام وفق الشبهات بتخبئة سلاح، وكميات ذخيرة وقنابل هلع غير قانونية في عدة اماكن داخل منزله".


تصوير الشرطة

وأضاف البيان: "في اطار نشاط مركز قام به الليله الماضية افراد شرطة سريون ومن شرطة الحدود بالتعاون مع وحدة الكلاب البوليسية قاموا باجراء تفتيش في بيت مشتبه (48 عامًا، من شرقي القدس). خلال عملية التفتيش تم العثور داخل عتبة احد الابواب على قنبلتي هلع هذا وتم ضبط مفرقعات داخل غرفة طفل هذا وتم ضبط مسدس من نوع FN وذخيرة تم اخباؤهم داخل جهاز كهربائية. كما وتم ضبط ظرف بداخله مواد مشتبه انها متفجرة حيث تم تحويلها الى خبير متفجرات لفحصها".

وجاء البيان: "تم القاء القبض على المشتبه واحالته الى التحقيق بشبهة حيازة وسائل قتالية, هذا وسيحال اليوم الى محكمة الصلح في القدس للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق".

واختتم البيان: "ستواصل الشرطة أنشطتها ضد ظاهرة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي حيث ضبطت الشرطة خلال العام 2019 أكثر من 4700 قطعة سلاح غير قانونية، بما في ذلك: أكثر من 1300 بندقية وأسلحة من مختلف الأنواع ، و 275 قنبلة يدوية من مختلف الأنواع ، وذخيرة وعبوات ناسفة وأجزاء أسلحة ، وغيرها- حيث تم ضبط معظمها في المجتمع العربي" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القدس
محمد دراوشة: التحريض هو الحافز للتصويت