أخبارNews & Politics

الطيبي: السفير فريدمان عنصري وصهر ترامب مهندس الخطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
16

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الطيبي: السفير فريدمان عنصري ادخل ونتانياهو بند التبادل وكوشنير مهندس الخطة

قال النائب أحمد الطيبي رئيس كتلة المشتركة، "إن السفير الأمريكي فريدمان هو الأكثر كراهية للعرب وللفلسطينيين والأكثر تطرفا وهو الذي تعاون مع نتنياهو في نصوص الصفقة كلها بما فيها القدس والمستوطنات وتبادل المثلث" ".


وصل الى موقع كل العرب، اليوم الاثنين، بيان صادر عن القائمة المشتركة، جاء فيه: "قال النائب أحمد الطيبي رئيس كتلة المشتركة، "إن السفير الأمريكي دافيد فريدمان هو الأكثر كراهية للعرب وللفلسطينيين والأكثر تطرفا وهو الذي تعاون مع نتنياهو في نصوص الصفقة كلها بما فيها القدس والمستوطنات وتبادل المثلث" ".


صورة توضيحية - تصوير: وكالة رويترز 

وأضاف البيان: "وأشار الطيبي لان فريدمان هو الذي يدفع بإتجاه تنفيذ الضم في غور الاردن ومعاليه أدوميم فورًا وهو الذي قال عن بند تبادل المثلث انه يهدف لخلق دول قومية خالصة: يهودية لليهود أي بمعنى بدون عرب".
وقال الطيبي "أن فريدمان يتدخل بالإنتخابات بشكل فظ وهو الذي نقل السفارة الأمريكية للقدس وهو الذي يدفع بالمنطقة لتعميق الابارتهايد لانه يعتبر عزيز مجلس المستوطنات وعلى يمين نتنياهو ولييرمان، كما قال الطيبي أن ترامب لم يقرأ بنود الصفقة ولا يعرف ما هو المسجد الأقصى ولا ما هي باقة الغربية والطيبة وإنما صهره جارد كوشنير من يوجه الأمور بالتعاون مع نتنياهو الذي كتب نقط الخطة حرفيا" ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: اصابة طفل (8 سنوات) جراء دهسه بدراجة نارية