فنانين

تيم حسن: سأعتزل السوشال ميديا قريبا..
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
17

ايلات
رمال
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تيم حسن: سأعتزل السوشال ميديا..والحزن يخيم لدى جمهوره

قرر الفنان “تيم حسن” الاعتزال من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غرد عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أنه سوف يعتزل السوشال ميديا قريبا


 قرر الفنان السوري “تيم حسن” الاعتزال من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غرد عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أنه سوف يعتزل السوشال ميديا قريبا، ولم يعلن عن السبب الحقيقي وراء اتخذاه هذا القرار.

الممثل السوري-تيم حسن

الأمر الذي فاجئ جمهوره وأحزنهم، قرار تيم حسن جاء بعد رده على سؤال أحد المتابعين عن صفحته الرسمية على الفيسبوك والتي تحتوي على مليونين متابع ليجيب بأنه لا يمتلك أي صفحة وإنما هذه الصفحات تعود لمحبيه.

وتابع الفنان بأنه متواجد على "الانستغرام وتويتر" والذي سوف يعتزلهم قريبا أيضا، لافتا إلى جميع الصفحات المتواجدة لن تكون تحت إدارته.

وتمنى متابعين حسن عودته عن هذا القرار مطالبينه التواصل معهم عبر مواقع الإجتماعي، رغم إطلالاته النادرة عليه من حين إلى اخر.

وكان الفنان تيم حسن قد لعب دور البطولة في مسلسل ” العميد” الى جانب الفنانة السورية كاريس بشار والذي بدأ عرضه على قناة شاهد وحقق نجاحا لافتا في أولى حلقاته، وأعلن ايضا عن مسلسل جديد قام ببطولته تحت إسم "الأمير الأحمر" ويجسد فيه شخصية واقعية "علي حسن سلامة" المكنى باسم أبو حسن مناضل وقيادي فلسطيني، ولم يعلن عن موعد عرضه.
والجدير بالذكر ان حسن قد أعلن عن اسم مسلسل الهيبة للجزء الرابع ” الرد”، وذلك بعد تساؤلات عديدة من الجماهير والمحبين حول المسلسل، والذي بدأ تصوير مشاهده في دمشق وفق ما أعلن القائمون على العمل ويشاركه في البطولة النسائية الفنانة السورية ديمة قندلفت، وايضا سيشارك بالعمل الإعلامي اللبناني عادل كرم، والمتوقع عرضه في رمضان 2020.

 

صورة من صفحة تيم حسن الشخصيه في-الإنستغرام

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: ارتفاع مصابي كورونا الى 22