رياضة وشبابSports

جوزيه مورينيو: توتنهام يعيش فترة جيدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
غائم جزئي
15

ام الفحم
غائم جزئي
16

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غائم جزئي
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
15

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جوزيه مورينيو: توتنهام يعيش فترة جيدة ودوري الأبطال وجهتنا

أكد مدرب توتنهام جوزيه مورينيو، سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه على حامل اللقب مانشستر سيتي 2-0 أمس الأحد، في ختام الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


أكد مدرب توتنهام جوزيه مورينيو، سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه على حامل اللقب مانشستر سيتي 2-0 أمس الأحد، في ختام الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل 0-0، عندما تعرض لاعب سيتي أولكسندر زينتشينكو للطرد إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وهو ما استغله توتنهام ليسجل هدفين من إمضاء ستيفن بيرجوين وسون هيونج مين.وأصبح توتنهام بهذا الفوز، على بعد 4 نقاط فقط من تشيلسي صاحب المركز الرابع، ضمن مسعاه لحجز مكان له في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وقال مورينيو في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب انتهاء اللقاء: "مع تعادل بعض الفرق التي تتواجد معنا في المنطقة ذاتها على سلم الترتيب، كان مهما للغاية أن نفوز بالنقاط الثلاث".وتابع: "مازلنا نضع أعيننا على المركز الرابع، إنها مباراة كنا نعرف فيها قوة المنافس، تريد الفوز لكن يمكنك الخسارة كذلك، أنا مسرور من الشبان".
وأبدى مورينيو دهشته من عدم قيام الحكم بطرد لاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينج الذي تدخل بعنف في كرة مشتركة مع ديلي ألي.وعن ذلك قال: "وحده كيفن فريند حكم تقنية الفيديو يمكنه تفسير لماذا لم تكن هناك بطاقة حمراء، لديه الفرصة ل مشاهدة اللقطة مجددا".واسترسل: "كان من الممكن أن يغير القرار مجرى اللقاء، ربما لن تكون مباراة ممتعة. فريق يتفوق عدديا على الآخر لمدة ساعة سيحصل على الأفضلية، أعتقد أنها حالة كانت تستحق بطاقة حمراء".
وأبدى مورينيو سعادته لتسجيل ستيفن بيرجوين هدفا في مباراته الأولى مع الفريق اللندني الأبيض، وقال: "إنها الطريقة الأفضل للقدوم إلى النادي، لم نضعه تحت الضغط، وقعنا معه في وقت سابق من الأسبوع، لذلك حصلنا على فرصة لإشراكه في التمارين والتحدث معه".وعن أبرز مميزات لاعبه الجديد، قال: "بيرجوين ذكي للغاية ومتواضع، في ديارنا أمام حامل اللقب، أن تسجل هدفا، يعد أمرا غير عادي، ليس هناك ما هو أفضل بالنسبة إليه".
وللفوز نكهة خاصة بالنسبة لمورينيو، لأنه تحقق على غريمه التقليدي مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا.وحول ذلك قال: "أمر مُرضٍ أن نحصل على النقاط الثلاث في مباراة كنا ندرك أنها صعبة، لدي مشاعر أفضل مما يمكنك تخيله تجاه بيب، لقد عملنا معا لـ 3 سنوات في برشلونة ".

كلمات دلالية
إصابة شابين جرّاء انقلاب سيارة بمنطقة الأغوار