أخبارNews & Politics

المشتركة تطلق حملتها لانتخابات الكنيست من سخنين تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

القائمة المشتركة تطلق حملتها لانتخابات الكنيست من سخنين: معا نتصدى لصفقة القرن


اطلقت مساء السبت، القائمة المشتركة حملتها الانتخابية تحضيرا لل انتخابات الوشيكة مع بداية شهر اذار تحت عنوان " الك صوت " و " ضد صفقة القرن " ، وأقيم مهرجان خطابي في القاعة الرياضية في مدينة سخنين بحضور جمهور غفير وبمشاركة رئيس بلدية سخنين ، الدكتور صفوت أبو ريا ، محمد بركة ، رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ، وبحضور أعضاء القائمة المشتركة من كل الأحزاب .


تولى عرافة المهرجان واداره ، النائب السابق مسعود غنايم ، وافتتح المهرجان بكلمة الدكتور صفوت أبو ريا ، وتلاه محمد بركة رئيس للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ، وتخلل المهرجان كلمات عديدة حيث تحدث كلا من النائب منصور عباس ، النائب مطانس شحادة ، النائب عومر كسيف ، النائب هبة يزبك ، النائب الدكتور احمد الطيبي والنائب ايمن عودة ، رئيس القائمة المشتركة .
وتمحورت كلمات المتحدثين حول أهمية التكاتف والتعاضد من اجل اسقاط حكومة نتنياهو وافشال ما يسمةى بصفقة القرن ، وعن خطورة هذا المخطط واحقية الجماهير العربية بتقرير مصيرها . كما واجمع المتحدثون على أهمية زيادة تمثيل القائمة المشتركة في الكنيست من اجل تحقيق هذه الأهداف . كما وتم التطرق خلال المهرجان الى قرار لجنة الانتخابات شطب النائب هبة يزبك وانعكاس هذا القرار على الشارع العربي في البلاد .

وقال النائب د. أحمد الطيبي في المهرجان السياسي للقائمة المشتركة: أنا أحمد الطيبي ابن الطيبة ، ابن المثلث والجليل و النقب ..  وابن القدس الحبيبة  وابن يافا وطولكرم  والضفة وغزة والوحدات ،وابن الوطن كله. تسقط صفقة القرن.

كلمات دلالية