السلطات المحلية

مجلس كفركنا يوزع قرابة 2 مليون شيكل منح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر متوسط الغزارة
19

حيفا
مطر متوسط الغزارة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
18

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر متوسط الغزارة
19

راس الناقورة
مطر خفيف
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس كفركنا المحلي يوزع قرابة 2 مليون شيكل منح على طلاب المعاهد العليا بحضور مهيب

اقيم مساء اليوم السبت حفل توزيع المنح الدراسية لطلاب المعاهد العليا من كفركنا للعام الدراسي 2019-2020

 


في اجواء احتفالية تربوية ، وبمبادرة طيبة من رئيس وادارة مجلس كفركنا المحلي ، اقيم مساء اليوم السبت حفل توزيع المنح الدراسية لطلاب المعاهد العليا من كفركنا للعام الدراسي ، 2019-2020 ، وذلك في القاعة الرياضية في البلدة.

هذا وبلغ عدد المنح الدراسية نحو 400 منحه من المجلس اضافة إلى 100 منحة مشتركة من المجلس ومفعال هبايس وبيرح، بميزانية اجمالية وصلت قرابة 2 مليون شيكل تعتبر الميزانية الأكبر بين المجالس ال محلية العربية.
شارك الحفل كل من د. يوسف عواودة ، رئيس مجلس كفركنا المحلي، القائم باعمال ، عز الدين امارة ، نواب الرئيس ، عبد الحكيم طة وطارق عباس، مدير عام المجلس ، اسلام امارة، مدير دائرة المعارف والثقافة، فهد دهامشة، اعضاء وموظفين، رجال دين ، مدراء مدارس، الطلاب الاكاديميين وذويهم ولفيف من الحضور .
وفي سير الاحتفال كانت بعض الفقرات من بينها ، فقرة فنية ملتزمة، قدمها الفنان كفاح زريقي، محاضرة بعنوان اسرار النجاح ، قدمها المحاضر اشرف قرطام ، تكريم ابناء البلدة الحاصلين على درجة بروفسور، وبعض الكلمات الترحيبية التي تحدث من خلالها المتحدثون عن اهمية هذا المشروع ودعم الابناء الطلاب واثنوا على دور القائمون على هذا المشروع واكدوا ايضا اهمية بلوغ العلا واهمية طرق ابواب العلم والمعاهد العليا في يومنا هذا في ضل الاوضاع الاقتصادية والسياسية الصعبة التي يعيشها مجتمعنا العربي.
وفي كلمتة رحب د. يوسف عوادة ، رئيس المجلس المحلي بالحضور الكريم واكد ان ادارة المجلس المحلي تضع في سلم اولوياتها جهاز التربوية والتعليم الى جانب المشاريع المختلفة الخادمة لكافة شرائح المجتمع الكناوي .
واكد د. يوسف عواودة ايضا انهم سوف يواصلون تقديم الدعم والمساعدة لابنائنا الطلاب رغم شح الميزانيات وعدم وجود حكومة في العام الحالي 2020  بهدف بناء جيل يانع واكاديمي ، متمنيا النجاح لجميع الطلاب .
اختتم د. يوسف عواودة حديثه متمنيا النجاح لجميع الطلاب الاكاديميين ، مؤكدا ان المجتمع المحلي والقطري في انتظار هذه السواعد الطلابية لتمثيل المجتمع العربي خير تمثيل ان شاء الله .
مسك الختام كان بتوزيع المنح على الطلاب وذويهم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفركنا منح
عرعرة: تسجل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا