الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:01

8 تصرفات للرجل تدل على خيانته لها..

كل العرب
نُشر: 01/02/20 11:28,  حُتلن: 07:37

يمكن للزوجة أن تكتشف خيانة زوجها لها من خلال عديد من التصرفات ومنها:-

1-تغييرات مفاجئة في مظهره

الرجل الذي يغير نمط ملابسه بشكل كبير، مظهره أو شكل جسمه بدون سبب واضح قد يكون له علاقة بأخرى. إذا كان يرتدي ملابس مختلفة في العمل، قد تكون هناك زميله له تحاول التأثير عليه،وبالمثل، إذا أصبح زوجك فجأة يمارس الرياضية.

2-يصبح متحفظاً

الرجال الذين يخونون زوجاتهم يعيشون حياة بوجهين، فبعد سنوات من ممارسته المعاشرة الحميمة مع زوجته بشكل منفتح ومتحمس، ينقلب بشكل مفاجئ إلى رجل متحفظ يطالب زوجته بإظهار الحياء، أو الخجل أثناء المعاشرة الحميمة، ليظهر نفسه على أنه رجل ذو أخلاق حميدة.

3-يصبح أنانياً

الرجال الذين يخونون زوجاتهم يركزون على أنفسهم بشكل واضح، أي الوصول للنشوة من دون أي اعتبار لرغبة الزوجة. وأشارت دراسة إلى أنه من حسن حظ الزوجة أنها تستطيع كشف هذه الأنانية، التي يقصد من خلالها الرجل إظهار أنه مهووس بممارسة المعاشرة الحميمة مع زوجته، والوصول للنشوة بسرعة، ولكنهم يغفلون الجانب الآخر، معتقدين أن أنانية الرجل في المعاشرة الحميمة مؤشر رجولة وفحولة.

4-موقفه تجاهك يتغير بشكل دراماتيكي

غالباً ما يكون الرجال عصبيين عندما يتطلب منهم الأمر المزيد من الوقت للمرأة الأخرى، فقد يبدأ باختلاق الحجج حتى يتمكن من الخروج والالتقاء معها. فإذا لم يكن يتعارك معك، يمكن أن ينتقدك لأشياء لم تضايقه من قبل، مثل مظهرك أو عاداتك الغذائية أو ذكائك، فالخيانة تخلق كثير من الاضطرابات الداخلية والتوتر بينكما، إذ يحاول الرجل أن يعطي مبررات أكثر للخيانة، ليشعر بذنب أقل.

5-يصبح بعيدًا

المسافة العاطفية هي العلامة الأولى للخيانة، لأنه من الصعب أن يظهر العاطفة لشخصين في آن واحد، وأن تكون حميميًا مع شخص ما بينما تخونه.كما تصبح علاقتك بزوجك سطحية بحتة، فقد يدفعك بعيداً لأنه يقترب من شخص آخر.

6-يصبح مختلفاً

إذا كان زوجك لا يهتم بممارسة العلاقة الحميمة معك، يحتمل أن يكون له علاقة بأخرى، والعكس صحيح، فإن الزيادة المفاجئة في شهوته الجنسية قد تكون أيضًا علامة على للخيانة.

7-متغير الطباع

إن الرجل الذي يتغير بسرعة من حيث الطباع أثناء المعاشرة الحميمة مع زوجته، يمكن أن يكون من الذين يخونون زوجاتهم، أي أنهم يعتقدون أن الزوجة ستتصرف كما العشيقة في سرير العلاقة الحميمة، ويمكن للزوجة أن تكتشف الخيانة إذا تقدم الزوج بطلب غريب أثناء المعاشرة الحميمة.

8-امرأة جديدة تظهر في الصورة

إذا تحدث الرجل كثيراً وبشكل متكرر عن امرأة أخرى لم تقابليها قط، يجب أن ينتابك الشك.

مقالات متعلقة