رياضة وشبابSports

ألون بوزورجي يقود الاخاء الناصرة لفوز ضروري تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متفرقة
16

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ألون بوزورجي يقود الاخاء الناصرة لفوز ضروري لأمر الساعة على أشكلون

قاد المهاجم ألون بوزورجي فريق مكابي الاخاء الناصرة الى فوز ضروري لأمر الساعة في مباراته البيتية الهامة جدا أمام فريق هبوعيل أشكلون بهدف مقابل لا شيء، المتصارع معه في القاع، على استاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين

قاد المهاجم ألون بوزورجي فريق مكابي الاخاء الناصرة الى فوز ضروري لأمر الساعة في مباراته البيتية الهامة جدا أمام فريق هبوعيل أشكلون بهدف مقابل لا شيء، المتصارع معه في القاع، على استاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين - سابع مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.  وقد عاد المدافع الأيمن نائل خطبا الى تشكيلة النصراويين، وذلك بعد أن أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، لتجميعه تسع بطاقات تحذيرية.
 ويتنفس الفريق النصراوي الصعظاء مع المدرب نير بيركوفيتش ومساعده وسام خليلية، ابن الفريق، اذ وسع الفارق عن الخط الأحمر الى تسع نقاط. وقد غاب عنها صانع الألعاب علي خطيب، بسبب مطالبته بترك الفريق لخلافه مع المدرب والادارة، وسط رفض الادارة النصراوية ذلك، في الوقت الراهن على أقل تقدير. وقد جاءت المباراة ندية من قبل الطرفين، تخوفا لخسارة كامل النقاط، حيث حاولا تفادي ذلك ليأتي اللعب حذرا نوعا ما. وحسم المهاجم ألون بوزورجي المباراة بأحرازه الهدف الوحيد في الدقيقة السابعة والسبعين. وقام اللاعب الشاب نواف بزيع بأمر مخجل حينما استبدله المدرب بيركوفيتش، فرفض أولا مصافحة اللاعب البديل، كما رفض الإنصياع لطلب مدربه بالجلوس على دكة الإحتياط.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الون بوزورجي
القدس: اصابة طفل (8 سنوات) جراء دهسه بدراجة نارية