الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع العشرين في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 31/01/20 17:47,  حُتلن: 17:48

المنطقة الشمالية "أ"

فاز شباب سخنين على نادي كفر كنا بهدف مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة تغلب بلدي كابول على النهضة الناصرة. كما فاز نادي هضبة الجولان على شباب طمرة بهدفين مقابل هدف واحد. وتعادل هبوعيل طوبا ومكابي معلوت بهدف لكل منهما. وخسر الاخاء عكا أمام بيتار نهاريا بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز هبوعيل الفريديس على مكابي نفيه شأنان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. واكتسح مكابي الرينة مضيفه مكابي اكسال بسبعة أهداف مقابل هدفين. وتعادل مكابي عرب النجيدات أمام هبوعيل طيرة الكرمل بهدف لكل منهما. وحقق بلدي كفر قرع فوزا على مكابي أم الفحم بهدف مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة خسر هبوعيل جت أمام هبوعيل رموت منشيه. وبذات النتيجة خسر هبوعيل مصمص أمام نادي برديس حنا. كما خسر أبناء باقة الغربية أمام هبوعيل بيسان بهدفين مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "أ"

استرد المتصدر شباب الطيبة عافيته بفوز بيتي على عميشاف بيتح تكفا بهدفين مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة تغلب هبوعيل قلنسوة على هبوعيل كريات أونو. وانتصر الشعاع كفر قاسم على عوتسما حولون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وتعادل هبوعيل كفر برا أمام نادي يفا بدون أهداف. وخسر أبناء الطيبة أمام هبوعيل محنيه يهودا بهدف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز فريق هبوعيل الكسيفة على بيتار كريات جات بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وخسر فريق شباب رهط أمام هبوعيل اللد بهدفين مقابل هدف واحد.

مقالات متعلقة