رياضة وشبابSports

هبوعيل اكسال يفقد الصدارة بعد خسارته امام ابناء عرعرة تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل اكسال يفقد الصدارة لصالح كوكب بعد خسارته امام ابناء عارة عرعرة

حقق فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة فوز كبير على فريق القمة هبوعيل عماد إكسال، وانتهت المباراة بنتيجة هدف نظيف بعد صراع كبير بين الفريقين. وعمّت أجواء الفرح والسعادة في نفوس الفريق العرعراوي واللاعبين والجمهور، بهذا الفرز على فريق القمة

حقق فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة فوز كبير على فريق القمة هبوعيل عماد إكسال، وانتهت المباراة بنتيجة هدف نظيف بعد صراع كبير بين الفريقين. وعمّت أجواء الفرح والسعادة في نفوس الفريق العرعراوي واللاعبين والجمهور، بهذا الفرز على فريق القمة. واجريت اليوم الجمعة مباراة بين فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة وفريق هبوعيل عماد إكسال، وذلك على ارضية ملعب باقة الغربية.

 

وتكون هذه المباراة من ضمن مباريات الدرجة الأولى المنطقة الشمالية، الأسبوع الثامن عشر. وبدأت المباراة بأجواء مميزة، وصارع الفريقين اثناء الشوط الأولى من أجل إحراز الأهداف وحتى الدقيقة ما قبل الأخيرة من حياة الشوط، ليتمكن كابتن الفريق العرعراوي وليد صيداوي من احراز الهدف الأول لفريقه.
وانتهى الشوط الأول بنتيجة هدف نظيف لصالح فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة. وعند بداية الشوط الثاني حدثت مشاحنات كثيرة بين لاعبين الفريقين.
واستمرت المباراة بصراع كبير بين الفريقين، ومحاولات كبيرة اثناء المباراة لإحراز الأهداف، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، وانتهت المباراة بفوز فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال عرعرة
أكثر من 400 فحص كورونا في محطتي رهط وكسيفة