رياضة وشبابSports

فوز هبوعيل زلفة على آسي جلبواع 1/2
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

انتصار خامس متتال لهبوعيل زلفة على آسي جلبواع بهدفين مقابل هدف واحد

حقق فريق هبوعيل أبناء زلفة انتصارا خامسا متتاليا وتحقق بهدفين مقابل هدف واحد على فريق هبوعيل آسي جلبواع، على ملعب تعناخيم، الذي يخدم الطرفين، في ظل عدم توفر ملعب بيتي للزلفاويين

كان هذا الإنتصار الخامس على التوالي للطاقم المهني، بقيادة المدرب نضال شلاعطة والمدير الفني نبيل أمارة،. ومن الجهة الثانية، فان حال المدرب أدهم زعبي وفريقه يزداد سوءا بتذيله اللائحة مع آمال ضئيلة للبقاء


حقق فريق هبوعيل أبناء زلفة انتصارا خامسا متتاليا وتحقق بهدفين مقابل هدف واحد على فريق هبوعيل آسي جلبواع، على ملعب تعناخيم، الذي يخدم الطرفين، في ظل عدم توفر ملعب بيتي للزلفاويين، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر – ثالث مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


وقد تكون هذه المباراة الأخيرة لصانع الألعاب المتألق سعيد ذياب، ابن طمرة، مع الفريق الزلفاوي، قبل انضمامه المحتمل الى صفوف متصدر اللائحة فريق هبوعيل عماد اكسال، حيث يعوّل الكسلاويون عليه كثيرا. كما قد ينتقل حمادة جبارين الى عيروني نيشر.
وكان هذا الإنتصار الخامس على التوالي للطاقم المهني، بقيادة المدرب نضال شلاعطة والمدير الفني نبيل أمارة،. ومن الجهة الثانية، فان حال المدرب أدهم زعبي وفريقه يزداد سوءا بتذيله اللائحة مع آمال ضئيلة للبقاء.

وقد أحرز سلطان زعبي هدف السبق لآسي جلبواع، قبل أن يعادل حمادة جبارين ويقلب سعيد ذياب الطاولة عبر ركلة جزاء 11م.

كلمات دلالية
كورونا| الإعلان عن وفاة مسن (92 عامًا) بالقدس