أخبارNews & Politics

محاضرة للمدرب اشرف قرطام بنادي عائلة البشارة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
غيوم قاتمة
16

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محاضرة للمدرب اشرف قرطام في نادي عائلة البشارة الناصرة

بحضور مئات المشاركين من أعضاء النادي والضيوف ورؤساء وأعضاء نوادي ومؤسسات الناصرة، استضاف نادي عائلة البشارة للّاتين مدرب التنمية البشرية المحاضر اشرف قرطام، في محاضرة بعنوان "كوكتيل في النجاح".


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن نادي عائلة البشارة للاتين الناصرة ، جاء فيه: "بحضور مئات المشاركين من أعضاء النادي والضيوف ورؤساء وأعضاء نوادي ومؤسسات الناصرة، استضاف نادي عائلة البشارة للّاتين مدرب التنمية البشرية المحاضر اشرف قرطام، في محاضرة بعنوان "كوكتيل في النجاح" ".

وأضاف البيان: "السيدة حنان خليفه رئيسة النادي افتتحت الأمسية مرحّبةً بالسيد اشرف قرطام وبالحضور الكبير الذي جاء للإستماع الى هذه المحاضرة القيّمة، شكرتهم على حضورهم، وقدمت لهم لمحة عن نادي عائلة البشارة الذي يعمل منذ 27 عاماً من خلال شعاره محبة وعطاء مشاركة وانتماء على خدمة المجتمع والإنسانية ودعم المؤسسات وطلاب الجامعات".
وتابع البيان: "المدرب اشرف قرطام خلال محاضرته، تطرّق الى عدد من قصص النجاح لشخصيات عالمية كان لجميعهم حلم كبير عملوا واجتهدوا من اجل تحقيقه رغم الطاقات السلبية المحيطة بهم ومحاولة احباط عزائمهم الا انهم امنوا بقدراتهم وحققوا حلمهم.
القيم والمعاني التي قدمها المدرب اشرف قرطام بأسلوبه الرائع اعطت الحضور طاقات كبيرة ايجابية وايماناً بقدرتهم على تحقيق النجاح هم ايضا اذا امنوا بقدراتهم ووضعوا لأنفسهم اهداف عالية وعملوا بكل اخلاص من اجل تنفيذها.
في نهاية الأمسية شكرت رئيسة النادي السيدة حنان خليفة المدرب اشرف قرطام على محاضرته القيمة والتي نالت وباستحقاق ثناء الحضور الذين شكروا النادي على تنظيمها ودعوا النادي الى تنظيم الكثير من المحاضرات والبرامج التثقيفية التي ترفع من المستوى الثقافي للمدينة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

إتهام شاب من كفرياسيف بالقيادة برخصة مسحوبة