أخبارNews & Politics

باقة : اصابة سيدة (43 عامًا) بجرح خطيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصادر: إصابة خطيرة لسيدة (43 عامًا) بعد إندلاع حريق في غرفة جلوس بمنزل في باقة الغربية

وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، مفاده، وصول سيدة (43 عامًا) الى مركز نجمة داوود الحمراء في مدينة باقة الغربية، وهي مصابة بجراح خطيرة وخدوش بكل أنحاء جسدها..


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، مفاده، وصول سيدة (43 عامًا) الى مركز نجمة داوود الحمراء في مدينة باقة الغربية، وهي مصابة بجراح خطيرة وخدوش بكل أنحاء جسدها، تم تقديم الإسعافات الأولية لها، ومن ثم تم نقلها الى  مستشفى تل هشومير لإستكمال العلاج" بحسب البيان.
 
ووصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "عملت طوقم اطفاء وانقاذ من محطة الخضيرة على إخماد حريق شب داخل منزل في مدينة باقة الغربية. لدى وصول الطواقم تبين أن السكان المحليين تمكنوا من إخراج سيدة ونقلها الى المستشفى للعلاج قبل دقائق قليلة من وصول الطواقم، وبحسب مصادر طبية فقد وصفت حالتها بالخطيرة. رجال الاطفاء والانقاذ وجدوا أن مركز الحريق كان في صالون المنزل، وقد عملوا على إخماد النيران واخراج الدخان من المكان الى جانب التأكد من عدم وجود عالقين" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عامر: الشرطة حققت مع إبني بشكل استفزازي ومُهيّن