أخبارNews & Politics

تل السبع: لائحة اتهام ضد شرطي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متفرقة
16

ايلات
رمال
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تل السبع: لائحة اتهام ضد شرطي اعتدى على مواطن عربي

قدم قسم التحقيق مع رجال الشرطة (ماحاش)، اليوم الخميس، لائحة اتهام في محكمة الصلح في بئر السبع، ضد شرطي السير نتنئيل سلومون (36 عاما)، من مدينة بئر السبع، بتهمة الاعتداء على مواطن عربي


قدم قسم التحقيق مع رجال الشرطة (ماحاش)، اليوم الخميس، لائحة اتهام في محكمة الصلح في بئر السبع، ضد شرطي السير نتنئيل سلومون (36 عاما)، من مدينة بئر السبع، بتهمة الاعتداء على مواطن عربي من بلدة تل السبع في النقب ، وتعطيل إجراءات المحكمة.

ووفقًا للائحة الاتهام التي قدمتها المحامية هداس كلاين، من قسم التحقيق مع رجال الشرطة، في 17 مايو/أيار 2019، الساعة 15:00، وخلال حملة للشرطة في تل السبع، طالب المدعى عليه وضابط شرطة آخر معه سائقا بالتوقف. بعد الاعتقال، قام الشرطي بتحرير مخالفة قانونية للسائق، ما أدى إلى نقاش بين الطرفين، تم في نهايته القبض على صاحب الشكوى ونقله إلى سيارة الشرطة ومن هناك إلى نقطة شرطة تل السبع.

وتابعت لائحة الاتهام، أنّه "عند وصوله إلى المحطة، أنزل الشرطي السائق من السيارة، وهو مقيّد من يديه، وضرب رأسه ببوابة المحطة وهي مغلقة. نتيجة لتصرفات المدعى عليه، تهشّم زجاج البوابة، وبالإضافة إلى ذلك، أدلى المدعى عليه ببيان من الشرطة ذكر فيه كذباً أنه عند مدخل المركز "اصطدم صاحب الشكوى بالباب نتيجة للعراك معه"، على حد تعبيره، وحتى أنه حقّق مع المشتكى على أنه قام عنوة بتحطيم بوابة نقطة الشرطة.
وتوجه "ماحاش" للشرطي تهمة الاعتداء على مواطن بصورة غير مشروعة وعرقلة إجراء قضائي للتأثير على مجريات القضية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تل السبع
القدس: اصابة طفل (8 سنوات) جراء دهسه بدراجة نارية