رأي حرOpinions

صفقة القرن والمسيحيون وباقة: كاظم ابراهيم مواسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صفقة القرن والمسيحيون وباقة الغربية/ بقلم: كاظم ابراهيم مواسي

صفقة القرن هو اقتراح اوروبي امريكي في المرحلة الحالية من الحل على مراحل الذي وافقت عليه قيادة الشعب الفلسطيني. الفلسطينيون والاسرائيليون لكل منهما حلمه القومي الذي من الصعب جداً تحقيقه


صفقة القرن هو اقتراح اوروبي امريكي في المرحلة الحالية من "الحل على مراحل " الذي وافقت عليه قيادة الشعب الفلسطيني. الفلسطينيون والاسرائيليون لكل منهما حلمه القومي الذي من الصعب جداً تحقيقه ويتضح انه صراع طويل الأمد كما يقرً الطرفان الاسرائيلي والفلسطيني. 
المسيحيون يشعرون بالانتماء الروحي والحب للاماكن الفلسطينية التي مر منها وولد بها وعاش بها السيد المسيح عيسى بن مريم المسيحيون من اوروبا وامريكا يرغبون دائما بزيارة أماكنهم المقدس ولا يشك احد انه حق لهم.
ترامب يقود العالم المسيحي سياسيا واقتصادياً وعسكرياً ويعتبر نفسه قائد العالم الحر الذي لا يرغب ان يفرض ارادته بالقوة على احد ويعترف بحق اليهود بالعيش في فلسطين وحق الفلسطينين كما يتضح من اقتراحه صفقة القرن ويتضح ان المسيحيون هم اكثر الناس رغبة بالسلام بحيث يعيش الجميع دون اعتداءات ودون عنف وانما بالاتفاق
الاتفاق سيد الاحكام وحرية القرار هي للقيادات ويجب ان تكون حرية القرار ايضاً للمواطنين، يوجد اجماع على مظاهرة قطرية يوم السبت في باقة الغربية والسؤال ماذا سيقول الخطباء .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كاظم ابراهيم مواسي
عرعرة: إقبال جيد على محطة إفحص وسافر