الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

حديقة ألعاب الحوارنة تفتتح ابوابها لاستقبال اطفال كفرقرع وعائلاتهم

كل العرب
نُشر: 29/01/20 18:12,  حُتلن: 18:37

أشارت ادارة المجلس المحلي الى ان هذا المشروع يأتي ضمن خطة التطوير والتجميل التي تقوم بها

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن ابراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه ما يلي:"اعلن مجلس محلي كفرقرع عن فتح أبواب حديقة الألعاب العامة الحوارنة، أمام الجمهور، بعد انتهاء أعمال التطوير والحصول على جميع المصادقات الرسمية لضمان معايير الأمان، الصحة والسلامة لتصبح متنفساً ترفيهيًا للمواطنين وخاصة لقاطني منطقة الحوارنة والاحياء الغربية".



وأضاف البيان:"أشارت ادارة المجلس المحلي الى ان هذا المشروع يأتي ضمن خطة التطوير والتجميل التي يقوم المجلس المحلي بتنفيذها على مراحل بجميع الاحياء في القرية من خلال تطوير الحدائق ورفع كفاءتها وإنارتها وتزويدها بالألعاب الخاصة بالأطفال والمقاعد، فضلًا عن تشجير الحدائق وتزويدها بالنباتات، لرفع مستوى البيئة والنظافة في كفرقرع , كذلك ايجاد اماكن واطر ترفيه اضافية لملء اوقات الفراغ .

وطالبت ادارة المجلس المحلي المواطنين والزائرين الحفاظ على ممتلكات ونظافة حديقة الالعاب الحوارنة لينعم الجميع بأجواء مثالية. واعلن المجلس المحلي الى ان حديقة الألعاب الحوارنة ستكون مفتوحة في الفترة القريبة (الموعد الشتوي) من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا, وسيعلن لاحقا عن موعد جديد مع حلول موسم الربيع"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة