الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 15:02

بلدية الناصرة تعمل على تنفيذ 3 مشاريع للأجيال القادمة

كل العرب
نُشر: 29/01/20 12:10,  حُتلن: 14:47

وصل الى موقع كل العرب بيان الصادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "من منطلق المشاركة وتوصيل المعلومة للمواطن النصراوي رأت البلدية ورئيسها منذ عام 2013 أن للمواطن الحق في معرفة ماذا تقدم له السلطة المحلية وماذا تنجز من مشاريع وماذا يخطط في المدينة للأجيال القادمة وكيفية التغلب على بعض الأزمات العالقة كان للطاقم الإعلامي وبتوجيه من رئيس البلدية أن يقوم بجولة الى ثلاث مشاريع تنجزها البلدية في الوقت الحالي".



اضاف البيان:" الأول مدرسة البيروني في حي الجليل هذه المدرسة المميزة والتي تعتني بالطلاب ذوي العسر التعلمي والذين تتواجد مدرستهم الحالية قرب مدرسة القلعة حي الصفافرة تقوم البلدية اليوم ببناء مدرسة جديدة ذات ثلاث طوابق فيها من المرافق ما يخص طلابها على قطعة أرض كبيرة أنهى المقاول بناء الهيكل وبدأت أعمال القصارة والأعمال الداخلية.
المشروع الثاني مدرسة مي زيادة الابتدائية في حي العمال العرب حيث ومنذُ عام توقف التعليم فيها وتمّ نقل الطلاب الى مدرسة الجليل الثانوية على اسم د. خالد سليمان ليشغلوا العمارة التي بجانب الثانوية بشكل مؤقت.
اليوم تمّ إنهاء العمل بالهيكل وإضافة ضعفين مما كان لتغدوا مدرسة كبيرة وتمّ إضافة مرافق لتخدم الطلاب بعد عودتهم لمدرستهم". 

واختتم البيان: "المشروع الثالث الذي قمنا بزيارته تحضير البنية التحتية لموقف السيارات في مدخل جبل القفزة بمساحة 18 دونم والعمل على قدم وساق في الموقع ليكون موقفاً رسمياً لمئات الحافلات القادمة الى الناصرة يومياً الأمر الذي سيساهم بدون شك الى حل ولو جزء من مشكلة الازدحامات في المدينة. قلنا أن المشاركة وتقديم المعلومات أولاً بأول للمواطن النصراوي أمرٌّ هام يعنينا ويعني أهل المدينة الذين يترقبون بذور الخير لتنموا وتكبر وتزهر".

مقالات متعلقة