أخبارNews & Politics

القيادة الشابة في مركز المينا العكيّ تستضيف أبو بكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
14

حيفا
غائم جزئي
14

ام الفحم
غيوم قاتمة
15

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
غائم جزئي
14

راس الناقورة
غائم جزئي
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
غيوم قاتمة
13

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القيادة الشابة في مركز المينا التربوي العكيّ تستضيف بروفيسور خولة ابو بكر

ضمن مشروع القيادة الشابة من خلال لقاء شخصيّات لها باعها الثقافيّ العلميّ والاجتماعيّ، استضاف مركز المينا التربوي العكّي ابنة مدينة عكا بروفيسور خولة أبو بكر


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مركز المينا العكي جاء فيه ما يلي: "ضمن مشروع القيادة الشابة من خلال لقاء شخصيّات لها باعها الثقافيّ العلميّ والاجتماعيّ، استضاف مركز المينا التربوي العكّي ابنة مدينة عكا بروفيسور خولة أبو بكر في لقاء حواريّ مُثرٍ يهدف لإثراء أبنائنا وبناتنا في مختلف الأصعدة الحياتيّة، الاجتماعيّة والعلميّة".

وأضاف البيان: "افتُتح اللقاء بنشيد "سوف نبقى هنا" من كادر المركز ومجموعة القيادة الشابة، ثم تناول اللقاء عدة موضوعات هامة مثل قيمة التطوّع وأثرها على الفرد والمجتمع، بالإضافة إلى موضوع الالتزام والتوجيه المهنيّ واكتشاف الذات في مرحلة الشبيبة حتى تسير خطاهم نحو مستقبلهم بصورة أكثر نضجا ووعيا".

وتابع البيان: "شكرا لبروفيسور خولة أبو بكر على حضورها الرائع الذي ترك بصمة وأثرا قويّا عند الجميع كما وأنها لم تبخل علينا من زخم تجربتها على الصعيدين العلمي والاجتماعيّ".

واختتم البيان: "ومن الجدير ذكره ان مشروع القيادة الشّابة في مركز المينا التربوي العكي أقيم حديثا بهدف بناء وإعداد شخصية قيادية مبادرة من الجيل الشّاب تذوت قيمة التطوع وتسعى لنهضة مدينة عكا والارتقاء بمجتمعنا نحو الأفضل دائما" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عكا
قلنسوة: وفاة شاب جراء نوبة قلبية