أخبارNews & Politics

رهط: نجاة صاحب المكتبة وأولاده من الموت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بالفيديو| رهط: رصاصة اخترقت منديل زبونة ونجاة صاحب المكتبة وأولاده من الموت

اخترقت رصاصة منديل زبونة حضرت لشراء قرطاسية لأولادها من مكتبة إقرأ في حي ابن سينا (حارة 32) بمدينة رهط، أمس الثلاثاء، ويد القدر منعت مأساة


اخترقت رصاصة منديل زبونة حضرت لشراء قرطاسية لأولادها من مكتبة إقرأ في حي ابن سينا (حارة 32) بمدينة رهط، أمس الثلاثاء، ويد القدر منعت مأساة، حيث نجا صاحب المكتبة وأولاده من الموت بأعجوبة.


من التّوثيق

وكانت المكتبة تعرضت لوابل من الرصاص نحو الساعة 19:10 من مساء أمس في شارع صلاح الدين. وروى صاحب المكتبة، سلامة أبو خرمة، لمراسل "كل العرب": "الله فقط هو الذي منع مأساة نتيجة هذه الجريمة الإرهابية. كنت في حينها أقف في الخارج مع شخص من القدس حدث عطل في سيارته، ونحاول المساعدة، وكان بناتي وأبنائي في المكتبة يقومون بالعمل معا، حين بدأ إطلاق وابل من الرصاص المخيف جدا وكل العيارات التي أطلقت أصابت شبابيك المحل والإنارة في الخارج. ربنا ستر. أولادي اصيبوا بحالة هلع شديدة من بكاء وصراخ بسبب هذه الرصاصات، وقد نقلتهم الساعة 21:00 إلى مركز ابن سينا الصحي لتلقي العلاج".
وتابع قائلا: "كانت زبونة تقف على مدخل المكتبة، حيث اخترق عيار ناري منديلها من الجهة اليمني وخرجت من اليسار. لطف الله أنها لم تصب في الرأس، حيث كانت الرصاصة على بعد سنتمترات عن رأسها. المؤسف أن الشرطة وصلت للتحقيق في ملابسات الحادثة بعد 25 دقيقة".
وحول القضية: "مكتبة إقرأ تعود ملكيتها لي فقط، وليس لأي طرف أية علاقة بالمكتبة المستهدفة. يبدو أن البعض يريد توسيع دائرة العنف في هذا الشارع، وبلطف من الله لم يصب الرصاص أحد الأولاد أو المرأة التي جاءت لشراء قرطاسيات لأولادها. مكتبة إقرأ هي خدمة لكل أهل البلد دون استثناء، ولا يُعقل أن يقوم مخربون مجهولون بإطلاق الرصاص على محل حين تواجد أناس أبرياء داخله".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار