الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

مئات الطلاب من مدارس الناصرة يشاركون بفعاليات مركز سما

كل العرب
نُشر: 29/01/20 08:03,  حُتلن: 14:54

وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مؤسسة سما لعلوم وتكنولوجيا الفضاء، جاء فيه: "قام مركز سما لعلوم وتكنولوجيا الفضاء بالتعاون مع بلدية الناصرة ومركز فضاء الناصرة ووكالة الفضاء الإسرائيلي بتظيم يوم فضاء ضمن فعاليات أسبوع الفضاء الاسرائيلي والذي يصادف الأسبوع الأخير من شهر تشرين ثاني، وذلك يوم السبت الموافق 25/1/2020 مركز فضاء الناصرة".

الطلاب خلال الفعالية 

وأضاف البيان: "هذا، وشاركت العديد من المدراس الإبتدائية المختلفة من الناصرة في هذا الحدث، الحرش، الرازي، القلعة، بئر الأمير، الشرق، حيث تخلل يوم الفضاء محطات علمية وعملية منها أشرف عليها مدير المركز د عبد الله خطبا والأستاذ يامن روك مركز المشاريع التكنولوجية، وقام تنظيم وتنفيذ الحدث طاقم مركز سما كما وشارك بالتنظيم مجموعة من طلاب مركز الفضاء وطلاب مشاريع المركز. وأقيمت الفعالية على مدار يوم كامل".

وتابع البيان: "وقد أعرب الطلاب والمعلمات والمعلمون الذين شاركوا في هذه الفعالية عن سرورهم وإعجابهم من المعلومات وطرق وأساليب العرض الشيقة وعن إعجابهم بما يقوم به المركز بطاقمه وطلابه من مشاريع وفعاليات متقدمة ومتطورة.
هذا وستقام أيام آخرى كهذه خلال العام، لافساح المجال للمزيد من المدارس في المشاركة كجزء من رؤية المؤسسة لانخراط الطلاب في تكنولوجيا المستقبل ضمن صناعات الفضاء والهايتك New Space".

مقالات متعلقة