جامعات / مدارسStudents

مشاركة مئات الطلاب من مدارس الناصرة بفعاليات مركز سما
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مئات الطلاب من مدارس الناصرة يشاركون بفعاليات مركز سما

قام مركز سما لعلوم وتكنولوجيا الفضاء بالتعاون مع بلدية الناصرة ومركز فضاء الناصرة ووكالة الفضاء الإسرائيلي بتظيم يوم فضاء..


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مؤسسة سما لعلوم وتكنولوجيا الفضاء، جاء فيه: "قام مركز سما لعلوم وتكنولوجيا الفضاء بالتعاون مع بلدية الناصرة ومركز فضاء الناصرة ووكالة الفضاء الإسرائيلي بتظيم يوم فضاء ضمن فعاليات أسبوع الفضاء الاسرائيلي والذي يصادف الأسبوع الأخير من شهر تشرين ثاني، وذلك يوم السبت الموافق 25/1/2020 مركز فضاء الناصرة".

الطلاب خلال الفعالية 

وأضاف البيان: "هذا، وشاركت العديد من المدراس الإبتدائية المختلفة من الناصرة في هذا الحدث، الحرش، الرازي، القلعة، بئر الأمير، الشرق، حيث تخلل يوم الفضاء محطات علمية وعملية منها أشرف عليها مدير المركز د عبد الله خطبا والأستاذ يامن روك مركز المشاريع التكنولوجية، وقام تنظيم وتنفيذ الحدث طاقم مركز سما كما وشارك بالتنظيم مجموعة من طلاب مركز الفضاء وطلاب مشاريع المركز. وأقيمت الفعالية على مدار يوم كامل".

وتابع البيان: "وقد أعرب الطلاب والمعلمات والمعلمون الذين شاركوا في هذه الفعالية عن سرورهم وإعجابهم من المعلومات وطرق وأساليب العرض الشيقة وعن إعجابهم بما يقوم به المركز بطاقمه وطلابه من مشاريع وفعاليات متقدمة ومتطورة.
هذا وستقام أيام آخرى كهذه خلال العام، لافساح المجال للمزيد من المدارس في المشاركة كجزء من رؤية المؤسسة لانخراط الطلاب في تكنولوجيا المستقبل ضمن صناعات الفضاء والهايتك New Space".

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمبام:وفاة مسن متأثرًا بجراحه بعد نقله من بيت للمسنين