السلطات المحلية

بلدية طمرة: سنباشر بتحرير المخالفات للسيارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
مطر خفيف
19

راس الناقورة
مطر خفيف
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية طمرة: سنباشر بتحرير المخالفات للسيارات

بلدية طمرة - قسم المراقبة البلدي، وبعد مرور فترة التحذير قبل إصدار المخالفات، يبدأ بتحرير المخالفات للسائقين الذين يوقفون مركباتهم والشاحنات على الأرصفة وفي الأماكن المعدة خصيصًا لذوي الاحتياجات الخاصة.


جاء في بيان صادر عن بلدية طمرة:" بلدية طمرة - قسم المراقبة البلدي، وبعد مرور فترة التحذير قبل إصدار المخالفات، يبدأ بتحرير المخالفات للسائقين الذين يوقفون مركباتهم والشاحنات على الأرصفة وفي الأماكن المعدة خصيصًا لذوي الاحتياجات الخاصة.

المواطنون الكرام،
حفاظًا على أمانكم، سلامتكم، حقوق المشاة على مختلف أجيالهم باستعمال آمن للأرصفة وحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة باستعمال الأماكن التي أعدت خصيصا لهم،
وضمن تطبيق القانون البلدي لمعاقبة مخالفي القانون ممن يوقفون مركباتهم في أماكن غير معدة لذلك، وبعد انتهاء فترة التحذيرات التي منحتها بلدية طمرة للمواطنين من خلال قسم المراقبة البلدية قبل البدء بتحرير المخالفات؛

تعلن بلدية طمرة عن بدء تحرير المخالفات لمخالفي القانون البلدي الذي يمنع إيقاف المركبات والشاحنات على الأرصفة المعدة لاستعمال المشاة وفي الأماكن المعدة لإيقاف مركبات ذوي الاحتياجات الخاصة ممن يملكون بطاقة خاصة لذلك.

تتراوح قيمة المخالفات بين 250 شاقل حتى 500 شاقل لمن يوقف مركبته على الرصيف خلافًا للقانون، 1000 شاقل لمن يستعمل حيز لذوي الاحتياجات الخاصة من غير وضع بطاقة تثبت ذلك كما ينص القانون.

مرفق رابط لنص البيان الذي تم تعميمه سابقا لفترة تحرير التحذيرات من صفحة التواصل الاجتماعي التابعة لبلدية طمرة بتاريخ 04.09.2019 :
https://www.facebook.com/1558890724347121/posts/2554761921426658/

السائقون الأعزاء،
حفاظًا على أمن المواطن وحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة، تعاونوا معنا ولا توقفوا سيارتكم على الأرصفة أو بالأماكن المعدة لاستعمال ذوي الاحتياجات الخاصة.

كلمات دلالية
الليكود وكحول لافان يستأنفان المحادثات