رياضة وشبابSports

نهائيًَا: ريف مسيكا يترك صفوف هبوعيل ام الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نهائيًا: ريف مسيكا يترك صفوف هـ. ام الفحم وينتقل الى ريشون لتسيون

ترك لاعب فريق هبوعيل ام الفحم، الممتاز ريف مسيكا، صفوف الفريق الفريق بعد مسيرة طويلة مع الفريق الفحماوي، في مستوى الدرجة الممتازة. وكان لمسيكا، دور كبير في نجاح الفريق، وصعد مسيكا مع الفريق لمستوى الدرجة الممتازة


ترك لاعب فريق هبوعيل ام الفحم، الممتاز ريف مسيكا، صفوف الفريق الفريق بعد مسيرة طويلة مع الفريق الفحماوي، في مستوى الدرجة الممتازة. وكان لمسيكا، دورًا كبيرًا في نجاح الفريق، وصعد مسيكا مع الفريق لمستوى الدرجة الممتازة، ولعب مع الفريق في الدوري، وكأس الدولة.

 

وانتقل مسيكا، إلى اللعب في صفوف فريق ريشون لتسيون. ومن جهتها، شكرت ادارة الفريق اللاعب مسيكا، على ما قدمه للفريق، وتمنت له، التوفيق والتقدم في مسيرته الرياضية.  ومن عنده، اعرب اللاعب مسيكا:" أخواني، عائلتي، الأدارة والجمهور الرائع، أود أن أقول لكل فرداً فيكم، شكر كبير لكم، من دونكم، لم أكن أستطع أن أفعل ما فعلت في الموسم الفائت ونصف هذا الموسم، هبوعيل أم الفحم هو كبير وقوي وأنا مُتأكد انه سيصل إلى الدرجات العليا التي هي مكانه".

واختتم كلامه:" أنا أحبكم كثيراً، ومن الآن أنا مشتاق لكم، بالتوفيق أخواني". ومن الجدير بالذكر ان لاعب فريق ريشون لتسيون، النصراوي أنس دبور، نفى أي إشاعات حول انتقاله إلى فريق هبوعيل أم الفحم، وأنه باقٍ في صفوف فريقه ريشون لتسيون.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعيل ام الفحم
القدس: اصحاب المحلات أدوا الصلاة امام متاجرهم