أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من جديدة المكر بعد ضبط سلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبه من جديدة المكر بعد ضبط سلاح


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: "بفضل نشاط ميداني مركز للشرطة الذي اجري يوم امس في بلدة الجديدة المكر تم ضبط سلاح غير قانوني من نوع كارلو وكميات ذخيرة التي تمت تخبئتها داخل بيت في البلدة".

وأضاف البيان: "في اطار مكافحة شرطة اسرائيل لاعمال العنف، والجريمة وحيازة الوسائل القتالية والاسلحة غير القانونية في المجتمع العربي وللحد من وصولها الى ايادي اجرامية، قام يوم امس افراد شرطة سريون بالتعاون مع افراد من حرس الحدود بضبط سلاح من نوع "كارلو" كان قد خبأ داخل بيت. في غضون ذلك تم نقل السلاح والذخيرة غير القانونية لاستخلاص الأدلة في مختبرات التشخيص الجنائي بهدف تعزيز الادله والبينات في التحقيق".

وجاء في البيان: "خلال النشاط قام افراد الشرطة بتوقيف احد سكان المكان 31 عاما، حيث سيحال اليوم الى محكمة الصلح في عكا للبت في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق. هذا النشاط ينضم الى انشطة ميدانية مهمة وناجعه التي قام بها افراد الشرطة في مجال مكافحة نشر السلاح غير القانوني حيث قامت الشرطة بضبط اكثر من 4700 قطعة سلاح خلال العام المنصرم كل ذلك بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جديدة المكر