أخبارNews & Politics

عرعرة النقب: اعتقال شاب (23 عامًا) بتهديد مدير مدرسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
28

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متفرقة
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرعرة النقب: توقيف 3 شبان بالتشويش على مجريات إمتحان البجروت بمدرسة واعتقال آخر بتهديد المدير

اعتقلت الشرطة شاب (23 عامًا) من عرعرة النقب، بشبهة تهديد مدير مدرسة في البلدة، كان قد قدم شكوى ضد ثلاثة شبان قاموا بتأخير تقديم امتحان البجروت بعد أن لم تظهر اسمائهم في لائحة مقدمي الامتحان.


اعتقلت الشرطة شاب (23 عامًا) من عرعرة النقب ، بشبهة تهديد مدير مدرسة في البلدة، كان قد قدم شكوى ضد ثلاثة شبان قاموا بتأخير تقديم امتحان البجروت بعد أن لم تظهر اسمائهم في لائحة مقدمي الامتحان. 
ومن المتوقع أن يتم إحضار الشاب الى محكمة الصلح في بئر السبع للنظر بتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، وكانت قد بدأت القضية من بعد ظهر يوم أمس الاثنين، حين تلقت الشرطة بلاغا، حول قيام ثلاثة شبان بأعمال عنف وتهديد وتأثير وتشويش على إمتحان البجروت، في مدرسة ثانوية في عرعرة النقب.
وقد حضر رجال الشرطة وأوقفوا ثلاثة شبان (19 عامًا). وخلال التحقيقات إتضح أنهم رفضوا أن يتم بدء الامتحان بعد أن اتضح لهم أنّ اسمائهم لم ترد في لائحة المقدمين ولا يوجد لهم إذن للتقدم الى الإمتحان.
وحسب الشبهات وبعد توقيف الشبان الثلاثة في محطة الشرطة في عرعرة التنقب، قام شقيق أحد الشبان بالإتصال بمدير المدرسة وتهديده. 
هذا، ويشار الى أنّ مدير المدرسة سارع بإلغاء الشكوى التي قدمها بعد ساعتين، ولكن ذلك لم يؤثر على مجريات التحقيق، حيث قامت الشرطة بإعتقال الشاب المشتبه بتهديده.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: البلدية تبذل جهدا كبيرا لنقل المصابين