الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:01

طمرة: افتتاح مدرسة الشروق للعسر التعليمي رسميًا

كل العرب
نُشر: 27/01/20 21:32,  حُتلن: 23:28

 المدرسة شيّدت بتكلفة فاقت 10 مليون شاقل، على مساحة 5800 متر

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية طمرة، جاء فيه ما يلي:"افتتحت بلدية طمرة رسميًا مدرسة الشروق للعسر التعليمي، وهي من أحدث المؤسسات التعليمية التي تم بناؤها وأكثرها تطورًا. وذلك بتكلفة فاقت 10 مليون شاقل، على مساحة 5800 متر وبناء 3000 متر، بتخطيط وبناء عالي المستوى وتزويد معدات متطورة للمدرسة، لخدمة الطلاب والطاقم التعليمي يشمل ملاعب رياضية معدة لاستعمالات عديدة وساحات لراحة الطلاب بتصميم عصري لم يسبق له مثيل".


وأضاف البيان:"بلدية طمرة تثبت مجددًا بأن أجندتها تأخذ مسارًا حقيقية في مسيرة تطوير المنظومة التعليمية والتي تعزز فكرة وسياسة "إطار لكل طالب".
وبهذا أقامت إدارة بلدية طمرة يوم الأمس احتفالًا بافتتاح مدرسة الشروق للعسر التعليمي بحضور الطلاب، الأهل، ممثلين للجمهور، مندوبين عن الوزارة ومفتشين".



وزاد البيان:"في حديث مع رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل والذي شارك في افتتاح المدرسة شدد قائلا:"اولا اشكر الطاقم التعليمي في المدرسة ومديرة المدرسة السيدة علا ذياب على ما يبذلوه من جهد في سبيل انجاح المدرسة وعملهم الدؤوب من اجل تامين جو دراسي يتلائم مع متطلبات الطلاب متمنيا لهم النجاح في مسيرتهم , اتقدم ايضا بالشكر بهذه الفرصة لطواقم العمل في بلدية طمرة قسم المعارف السيد محمد شما وقسم الحسابات خالد عواد والهندسة السيد عادل مجدوب على متابعتهم لانجاح المشروع وعملهم من اجل الانتهاء من بناء هذا الصرح الكبير .

أعمل بشراكة مع إدارة بلدية طمرة على تعزيز فكرة إطار لكل طالب ، نجند الميزانيات ونقيم المؤسسات المختلفة التي من شأنها دعم هذه الفكرة وتأمين إطار لكل طالب

وذلك لإيماني العميق بأن الإطار لا يقل أهمية عن التحصيل. هناك العديد من البلدان تعمل على تحديد الأطر التعليمية بهدف رفع مستوى التحصيل على المستوى المحلي من غير الأخذ بعين الاعتبار شرائح أخرى من الطلاب الذين هم بأمس الحاجة لإطار لاحتوائهم وإتاحة الفرصة لهم بالاندماج في إطار تعليمي.

بلدية طمرة تؤمن بأن تأمين الأطر لجميع الطلاب من شأنها المساهمة في توجيه الطالب وتعزيز إيمانه بنفسه وإعداده لمرحلة الخروج للحياة العملية والاستقلالية، لذلك نعمل من خلال تأمين هذه الأطر لاستقطاب الطلاب بدلا من تركهم ليسلكوا طرق الانحراف والخروج للحياة العملية بدون شهادة إنهاء. مدرسة الشروق هي للطلاب الذين يحتاجون لرعاية خاصة، هي مثال واضح ورسالة قوية لجميع الأهل، بلدية طمرة تعمل من أجلكم وتتيح لأولادكم الأطر المناسبة لهم"، إلى هنا بيان بلدية طمرة. 

مقالات متعلقة