الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

حورة: المركز الجماهيري يحتضن مشروع سينما داعمة للشبيبة

ياسر العقبي
نُشر: 27/01/20 08:51,  حُتلن: 12:03

د. علي أبو القيعان، مدير المركز الجماهيري حورة:

البرنامج هو سينما دائمة، ومن خلال إثراء أوقات الفراغ للشبيبة وضمن مستقبل آمن - قمنا بتجميع أفكار لتنفيذها من خلال المشاركين

بمشاركة أكثر من 200 طالب، أقام المركز الجماهيريّ حورة في النقب، بالتعاون مع البرنامج القومي لأبناء الشبيبة، حفل توزيع شهادات إنهاءٍ لدورة السينما الداعمة لشبيبة مشروع مستقبلٍ آمن.


د. علي أبو القيعان، مدير المركز الجماهيري حورة

تمّ خلال الحفل عرض فيلمين قصيرين من انتاج وتمثيل أبناء الشبيبة من المرحلتين الإعدادية والثانوية من المشاركين في مشاريع المركز الجماهيري، سلطوا الضوء على التحديات التي يواجهونها في حياتهم اليومية في الفيلمين القصيرين.

تخلل الحفل كلمات ترحيبية بدأها عبد أبو القيعان مدير مشاريع الشبيبة والجمهور في المركز الجماهيري والذي رحب بالحضور وشكر الداعمين للمشروع من قبل البرنامج القومي لدعم أبناء الشبيبة.

ومن ثم تحدث مدير برنامج السينما الداعمة شارون يسرائيل الذي شكر طاقم العمل على الأداء الرائع والجهود المكثفة.

نائبة مدير البرنامج القومي لابناء الشبيبة حنان أبو غانم شكرت بدورها طاقم العمل على جهودهم من اجل الشبيبة، وبينت أهمية تكثيف الجهود والشراكات من اجل إنجاح الدورات لابناء الشبيبة.

ومن ثم تم عرض أولي لفيلمين قصيرين ،من انتاج وإخراج وتمثيل شبيبة مشروع مستقبل آمن ، بمرافقه موجهات مختصات في مجال السينما. أبناء الشبيبه بدورهم تحدثوا عن تجربتهم التي خاضوها أثناء تمثيلهم لهذه الأفلام الهادفة والتي من خلالها تم تسليط الضوء على التحديات التي يواجهوها في حياتهم اليومية. في نهايه الحفل تم توزيع شهادات إنهاء على الطلاب المشاركين في دورة سينما داعمة، وايضاً تم تكريم كل من السيدة حنان ابو غانم نائبة مدير البرنامج القومي لابناء الشبيبة وشارون يسرائيل مدير برنامج السينما الداعمة على جهودهم من اجل دعم وإنجاح هذا المشروع.

أبناء الشبيبة الذين تلقوا شهادات إنهاء لدورة السينما، تحدثوا عن تجربتهم المميزة في عالم التمثيل والتصويرِ والإخراج. وقد تم كذلك تكريم كل من حنان أبو غانم نائبة مدير البرنامج القومي لأبناء الشبيبة، وشارون يسرائيل مدير برنامج السينما الداعمة على جهودهما من اجل دعم وإنجاح هذا المشروع.

د. علي أبو القيعان، مدير المركز الجماهيري حورة، قال: "البرنامج هو سينما دائمة، ومن خلال إثراء أوقات الفراغ للشبيبة وضمن مستقبل آمن - قمنا بتجميع أفكار لتنفيذها من خلال المشاركين".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
251243.78
BTC
0.52
CNY