أخبارNews & Politics

حورة: الجماهيري يحتضن مشروع سينما داعمة للشبيبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
9

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حورة: المركز الجماهيري يحتضن مشروع سينما داعمة للشبيبة

بمشاركة أكثر من 200 طالب، أقام المركز الجماهيريّ حورة في النقب، بالتعاون مع البرنامج القومي لأبناء الشبيبة، حفل توزيع شهادات إنهاءٍ لدورة السينما الداعمة لشبيبة مشروع مستقبلٍ آمن.

د. علي أبو القيعان، مدير المركز الجماهيري حورة:

البرنامج هو سينما دائمة، ومن خلال إثراء أوقات الفراغ للشبيبة وضمن مستقبل آمن - قمنا بتجميع أفكار لتنفيذها من خلال المشاركين


بمشاركة أكثر من 200 طالب، أقام المركز الجماهيريّ حورة في النقب ، بالتعاون مع البرنامج القومي لأبناء الشبيبة، حفل توزيع شهادات إنهاءٍ لدورة السينما الداعمة لشبيبة مشروع مستقبلٍ آمن.


د. علي أبو القيعان، مدير المركز الجماهيري حورة

تمّ خلال الحفل عرض فيلم ين قصيرين من انتاج وتمثيل أبناء الشبيبة من المرحلتين الإعدادية والثانوية من المشاركين في مشاريع المركز الجماهيري، سلطوا الضوء على التحديات التي يواجهونها في حياتهم اليومية في الفيلمين القصيرين.

تخلل الحفل كلمات ترحيبية بدأها عبد أبو القيعان مدير مشاريع الشبيبة والجمهور في المركز الجماهيري والذي رحب بالحضور وشكر الداعمين للمشروع من قبل البرنامج القومي لدعم أبناء الشبيبة.

ومن ثم تحدث مدير برنامج السينما الداعمة شارون يسرائيل الذي شكر طاقم العمل على الأداء الرائع والجهود المكثفة.

نائبة مدير البرنامج القومي لابناء الشبيبة حنان أبو غانم شكرت بدورها طاقم العمل على جهودهم من اجل الشبيبة، وبينت أهمية تكثيف الجهود والشراكات من اجل إنجاح الدورات لابناء الشبيبة.

ومن ثم تم عرض أولي لفيلمين قصيرين ،من انتاج وإخراج وتمثيل شبيبة مشروع مستقبل آمن ، بمرافقه موجهات مختصات في مجال السينما. أبناء الشبيبه بدورهم تحدثوا عن تجربتهم التي خاضوها أثناء تمثيلهم لهذه الأفلام الهادفة والتي من خلالها تم تسليط الضوء على التحديات التي يواجهوها في حياتهم اليومية. في نهايه الحفل تم توزيع شهادات إنهاء على الطلاب المشاركين في دورة سينما داعمة، وايضاً تم تكريم كل من السيدة حنان ابو غانم نائبة مدير البرنامج القومي لابناء الشبيبة وشارون يسرائيل مدير برنامج السينما الداعمة على جهودهم من اجل دعم وإنجاح هذا المشروع.

أبناء الشبيبة الذين تلقوا شهادات إنهاء لدورة السينما، تحدثوا عن تجربتهم المميزة في عالم التمثيل والتصويرِ والإخراج. وقد تم كذلك تكريم كل من حنان أبو غانم نائبة مدير البرنامج القومي لأبناء الشبيبة، وشارون يسرائيل مدير برنامج السينما الداعمة على جهودهما من اجل دعم وإنجاح هذا المشروع.

د. علي أبو القيعان، مدير المركز الجماهيري حورة، قال: "البرنامج هو سينما دائمة، ومن خلال إثراء أوقات الفراغ للشبيبة وضمن مستقبل آمن - قمنا بتجميع أفكار لتنفيذها من خلال المشاركين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي