جامعات / مدارسStudents

جديدة المكر: طلاب البيروني بزيارة لمستشفى نهاريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

جديدة المكر: طلاب فرع العلوم الطبية في مدرسة البيروني الثانوية في زيارة لمستشفى نهاريا

قام طلاب فرع العلوم الطبيّة في مدرسة البيروني الثانوية جديدة المكر، بزيارة إلى مستشفى نهاريا

استمع الطلاب إلى محاضرتين في منتهى الاهمية من مديرة قسم الخدّج د. فيرد ومديرة مختبر الاخصاب د.تدهار


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة البيروني الثانوية في جديدة المكر، جاء فيه:"قام طلاب فرع العلوم الطبيّة في مدرسة البيروني الثانوية جديدة المكر، بزيارة إلى قسم الحمل والولادة والخدّج ومختبر الاخصاب خارج الجسم في مستشفى نهاريا ترافقهم معلمة هذا التخصص التعليمي المعلمة أحلام عباس- عبد الهادي، حيث استمعوا إلى محاضرتين في منتهى الاهمية من مديرة قسم الخدّج د. فيرد ومديرة مختبر الاخصاب د.تدهار حول عمليات الاخصاب خارج الجسم واسباب العقم وطرق علاجه والوسائل الطبية لمعالجة الخدّج وغيرها من هذه المواضيع المتعلقة بالولادة الطبيعية وغير الطبيعية".


صور من الزيارة

وتابع البيان:"وبعد ذلك قام الطلاب بجولة في غرفة الولادة وجولة اخرى في غرفة المولودين الجدد حيث كانت لهم وقفة تعليمية اخرى حول التطعيمات والعلاجات التي يتم تقديمها للاطفال المصابين بالصفري واطّلعوا على الاجهزة والادوات التي تُستخدم في عمليات الولادة.
ومن الجدير بالاشارة أنّ هذا التخصص العلمي تنفرد به مدرسة البيروني ويلقى اهتماما ملحوظا ودعما من قبل ادارة المدرسة وانعكس ذلك من خلال الثروة المعلوماتية التي ابداها طلاب الفرع في هذه الزيارة مما جعل مديرتا قسم الحمل والولادة ومديرة مختبر الاخصاب تكيلان المديح لطلاب المدرسة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

طرعان: شاب يطلق الرصاص على آخر استفزه