الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

رئيس وأعضاء مجلس كفرقرع يكرمون عصام مصاروة بمناسبة خروجه للتقاعد

كل العرب
نُشر: 26/01/20 14:12,  حُتلن: 16:42

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع جاء فيه ما يلي: "كرم رئيس واعضاء مجلس محلي كفرقرع, مدير قسم الخدمات الاجتماعية السيد عصام مصاروة الذي خرج الى التقاعد بعد خدمة في العمل البلدي دامت (35) عاما، تبوا خلالها مديرا لقسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في مجلس محلي كفرقرع".

وجاء في البيان: "وجاء تكريم مصاروة مساء يوم أمس خلال عقد المجلس البلدي جلسته للمصادقة على ميزانية المجلس لعام 2020. وحضر التكريم أعضاء المجلس البلدي وعدد من الضيوف والمشاركين في الجلسة. وفي كلمته أشاد المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي بالمزايا الاجتماعية والادارية الممزوجة بالتفاني والاخلاص التي يتمتع بها السيد عصام مصاروة، اذ انه لم يدخر جهدا في سبيل خدمة المسيرة الاجتماعية والرفاهية لجميع الفئات والمجتمعات في بلدة كفرقرع لا سيما وانه عمل بشراكة وتعاون مع جميع المؤسسات والاطر وقدم الكثير لمجلس كفرقرع وأهالي القرية، ولعل اكبر دليل بناية قسم الرفاه الاجتماعي والتي كانت تتويجا لجهوده ومساعيه الجبارة في الحصول على الميزانيات للبنايات والمشاريع وبناء وخدمة الانسان".

وتابع البيان: "وتحدث عضو المجلس المحلي السيد نظير زحالقة , الذي اثنى بدوره على العمل المهني للسيد عصام وانجازاته خلال خدمته بالقسم وعلى رأسها مساهمته المباشرة بتجنيد الميزانيات لاقامة بناية لقسم الرفاه والمسنين، وأشاد على مكانة القسم الرفيعة خلال الفترة التي شغل فيها السيد عصام مديرا للقسم".

واختتم البيان: "بدوره تحدث المحتفى به عصام مصاروة عن مسيرة حياته الوظيفية في قطاع العمل البلدي التي قادها بإخلاص, واكد على نيته بالتواصل مع اسرة المجلس المحلي وعدم الانقطاع عنها وافاد بانه يشعر بالفخر والاعتزاز بانه خدم على مدى خمسة وثلاثين عاما من الانتاج والعطاء ومساندة المؤسسات التابعة لمجلس كفرقرع المحلي. وعبر عن شكره وامتنانه لادارة مجلس محلي كفرقرع التي تتسم بمتانة العلاقات بين افرادها والاحترام المتبادل، داعيا اياهم الى الاستمرار في انتهاج الدقة والاخلاص في تادية المهام الوظيفية" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة