رياضة وشبابSports

هبوعيل الفريديس ينتصر على بلدي كفر قرع في مباراة قمة تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
14

حيفا
ضباب
14

ام الفحم
ضباب
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
ضباب
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم قاتمة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل الفريديس ينتصر على بلدي كفر قرع في مباراة قمة مثيرة 3-2

جاءت مباراة القمة بين فريقي هبوعيل الفريديس واتحاد بلدي كفر قرع مثيرة بأحداثها وانتهت بفوز الفريديس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بدون جمهور على ملعب باقة الغربية لعقاب مفروض على الفريديس

جاءت مباراة القمة بين فريقي هبوعيل الفريديس واتحاد بلدي كفر قرع مثيرة بأحداثها وانتهت بفوز الفريديس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بدون جمهور على ملعب باقة الغربية لعقاب مفروض على الفريديس، ضمن ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر – رابع مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".
 ويطمح كل منهما للحاق بركب متصدر اللائحة فريق عيروني نيشر، حيث لديهما طموحات واضحة لكسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وبات الفريق القرعاوي بقيادة المدرب حسن مصالحة ومساعده مراد يعقوب متأخرا بخمس نقاط عن الصدارة. أما فريق الفريديس، مع المدرب فايد حسون ومساعده أدهم زعبي، فيتأخر بثلاث نقاط عن المتصدر. وقد انتهى الشوط الأول بتفوق القرعاويين بهدف مقابل لا شيء، حيث جاء هجوميا من قبل الطرفين. وفي الوقت الذي ألغى فيه الحكم هدفا مؤكدا للفريديس بداعي التسلل، بعد أن سجله روبير ارحيل، وسط احتجاجات مسؤولي وأعضاء فريق الفريديس، فإن الحكم احتسب ركلة جزاء 11م للقرعاويين نفذها بإتقان محمد محاجنة. وفي الشوط الثاني قلب متوسط الميدان الفعال رامي ظاهر النتيجة بهدفين خاطفين في الدقيقتين (63و68)، الا أن أكرم عسلي أدرك التعادل مجددا عبر ركلة جزاء 11م ثانية. وأعاد قلب الدفاع حمزة زعبي التفوق للفريديس في الدقيقة الثمانين، ليكون هدف النصر الثمين. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الفريديس كفرقرع
فوز مدرسة الرازي الاعدادية اكسال في مسابقة الخطابة