أخبارNews & Politics

الجنوب: بالونات مربوطة بجسم مشبوه ورأس RPG
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجنوب: سقوط بالونات وجسم مشبوه ورأس أر.بي.جي من قطاع غزة


أفاد وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، في بين وصلت عنه نسخة إلى "كل العرب" أنّه:"تلقت الشرطة بلاغا عن سقوط بالونات قد الصق بها جسم مشبوه، في إحدى البلدات في منطقة المجلس الإقليمي رمات نيجيف.
افراد من الشرطة وخبير متفجرات وصلوا إلى مكان الحادث لمعالجة الجسم المشبوه. نحن نناشد المواطنين بالاتصال على مركز 100 للشرطة والتبليغ عن كل جسم مشبوه وترك العلاج لقوات الشرطة المدربة لذلك"، إلى هنا بيان الشرطة.


صورة من الشرطة

وجاء في بيان اخر صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:"تلقت الشرطة بلاغا آخر عن هبوط بالونات قد الصق بها جسم مشبوه، في إحدى البلدات في منطقة المجلس الإقليمي رمات نيجيف. افراد من الشرطة وخبير متفجرات وصلوا إلى مكان الحادث لمعالجة الجسم المشبوه".

ويفيد مراسل "كل العرب" أنّه تمّ العثور على رأس أر.بي.جي مربوط بباقة البالونات. وفي المقابل تم العثور على باقة بالونات مشبوهة في منطقة "إطلاق النار" العسكرية في تسئليم.
وعقب رئيس المجلس الإقليمي رمات-نيغيف، عيران دورون قائلا: "الإرهاب لن يخفيفنا. الآلاف يقومون بالتنزه في المنطقة بعد الأمطار الغزيرة التي هطلت في اليومين السابقين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجنوب بالونات غزة