فنانين

ساندي تعود وتستعد لطرح ألبوم جديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
مطر خفيف
18

راس الناقورة
مطر خفيف
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ساندي تعود وتستعد لطرح ألبوم جديد: اتنين في واحدة

تستعد الفنانة المصرية ساندي، لطرح ألبومها الغنائي الجديد والذي سيحمل عنوان "اتنين في واحدة"

يضمّ الألبوم 8 أغنيات متنوعة بين الرومانسي والكلاسيك والهاوس


تستعد الفنانة المصرية ساندي، لطرح ألبومها الغنائي الجديد والذي سيحمل عنوان "اتنين في واحدة"، خلال الأيام المقبلة. ويضمّ الألبوم 8 أغنيات متنوعة بين الرومانسي والكلاسيك والهاوس، وال أغاني هي “زي التمثال، خشبة مسرح، ريموت حياتك، طبع الشتا، بطولة في رواية، اتنين في واحدة، كان عادي، كيس أسود”.

تعاونت ساندي في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم جمال الخولي، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كما كتبت ولحنت ساندي، أغنية من ضمن أغاني الألبوم بمثابة تجربة جديدة لها والأغنية تحمل اسم “زي التمثال”.

وأعربت ساندي في منشور لها، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي عن سعادتها بطرح ألبومها الجديد، ووجهت رسالة إلى جمهورها اعتذرت من خلالها عن غيابها عنهم طيلة الفترة الماضية بسبب الظروف الصعبة التي مرّت بها في حياتها الخاصة، فكتبت: “عارفه اني اتاخرت عليكم و استنتوني اكتر من سنه بس كان غصب عني و عديت بظروف صعبه جدا في الالبوم ده و تعبت اوي وعشان اتحدي الظروف و العكوسات اللي عديت بيها الشهور الاخيره ما كنتش بنام انا وكل اللي اشتغلو معايه عشان نطلع بعمل يليق بيكم و يعوضكم الوقت اللي استنيتوني فيه ويارب بعد التعب ده يعجبكم وأكون عن حسن ظنكم “.

ساندي صوّرت جميع أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، وسيتم طرح أول أغنية منه خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحمل عنوان” طبع الشتا”، كلمات سلمى رشيد وألحان هيثم نبيل، وتوزيع وإخراج كريم عبد الوهاب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ساندي ألبوم
إرتفاع عدد الإصابات بالكورونا في دبورية إلى 27