أخبارNews & Politics

مخالفات مالية بحق شابين مقدسيين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متفرقة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غائم جزئي
21

ايلات
غيوم متفرقة
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مخالفات مالية بحق شابين مقدسيين بسبب توزيعهما حلويات ومشروبات على مصلين في الأقصى

قامت اليوم رابطة مقدسية مكونة من عدة عائلات مقدسية بتوزيع المشروبات الساخنة والمعجنات والكعك وغيرها

الشاب محمد متعب:

للأسف الشديد الشرطة عرقلت مشوارنا التطوعي والمجاني، ورفضت ان نقوم بتوزيع حلويات ومعجنات ومشروبات على المصلين مجانا، وقد حررت مخالفتين


قامت اليوم رابطة مقدسية مكونة من عدة عائلات مقدسية من ال غتيت، ال ايوبي، ال مزعرو، ال ابو ليلى، ال متعب بتوزيع المشروبات الساخنة والمعجنات والكعك وغيرها على المصلين فجر صلاه الجمعة، تحت مسمى جمعة الأمل لإحياء التواجد المقدسي في باحات الأقصى وتعزيز الصمود كمقدسيين.


الشباب جهزوا انفسهم من الساعة الثانية عشر ليلاً، وباشروا بتوزيع المعجنات والمشروبات وغيرها خلال خروج المصلين من صلاة الفجر في المسجد الأقصى، وخلال ذلك الشرطة وصلت الى هناك وطلبت منهم مغادرة المكان، كما صادرت جميع ممتلكاتهم، وحرروا لشابين من الرابطة مخالفتين بقيمة 475 شيقل لكل واحد منهم، وهما ابو عيسيى متعب ورامي متعب، بحجة اننا قريبين من باب الأقصى، مع ان المجموعة كانت في مكان مناسب ومريح، وتوزع على المصلين مأكولات بدون اي مقابل.
الشاب محمد متعب من المجموعة قال:" للأسف الشديد الشرطة عرقلت مشوارنا التطوعي والمجاني، ورفضت ان نقوم بتوزيع حلويات ومعجنات ومشروبات على المصلين مجانا، وقد حررت مخالفتين لأبناء العمومة بحجج واهية وبدون اي سبب مقنع".
وقال:" رغم ما حصل معنا الا اننا سوف نواصل مشوارنا، ولن نستسلم وسنقوم في الأسبوع بتوزيع الحلويات وابمعجنان والمشروبات على المصلين".
يشار الى انه وصلت العديد من الإتصالات التي طلبت بأن تقوم بدفع المخالفات تبرعاً منهم، وهناك محامي من باقة الغربية سيتوجه للشرطة من تجل ابطال المخالفات، مشيرا "الى انها غير قانونية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

رئيس حزب العمل عمير بيرتس يعلن انهاء التحالف مع ميرتس