أخبارNews & Politics

أم الفحم:تخريج 20 امرأة في موضوع الإدارة التنظيمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
14

حيفا
ضباب
14

ام الفحم
ضباب
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
ضباب
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم قاتمة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: وحدة النهوض بمكانة المرأة تختتم دورة الإدارة التنظيمية وإدارة الذات

ضمن سلسلة الفعاليات التي تقوم عليها وحدة النهوض بمكانة المرأة في أم الفحم والمنتدى النسائي البلدي بفرعيه، حي المحاجنة وحي المحاميد، التابعين لقسم الخدمات الاجتماعية في بلدية أم الفحم

هذه الدورة عملت على تجميع الكوادر والطاقات النسائية تحت سقف واحد في المنتدى النسائي البلدي حي المحاميد، حيث جمعت بين عضوات جمعيات نسائية ومجموعات قيادية فحماوية، لإكسابهن آليات الإدارة السليمة في المنظمات والجمعيات النسائية الفحماوية التي تسعى جميعها للنهوض بمكانة المرأة الفحماوية


ضمن سلسلة الفعاليات التي تقوم عليها وحدة النهوض بمكانة المرأة في أم الفحم والمنتدى النسائي البلدي بفرعيه، حي المحاجنة وحي المحاميد، التابعين لقسم الخدمات الاجتماعية في بلدية أم الفحم، فقد تم تخريج 20 امرأة في موضوع الإدارة التنظيمية وإدارة الذات، والتي قدمها المستشار التنظيمي الأستاذ سامي حلمي محاميد.


واكتسبت المشاركات من خلال هذه الدورة مواضيع عديدة في أسس وتنظيم العمل الإداري السليم للوصول الى جودة تنظيمية عالية. ومن ضمن هذه المواضيع: تعزيز الثقة بالنفس، إدارة الذات كمدخل أساسي لإدارة الآخرين، المفاهيم الحديثة للإدارة والقيادة، مركبات الإدارة، آليات بناء الخطط الاستراتيجية والتشغيلية، اتخاذ القرارات وإدارة الأولويات، السياسة المالية الاقتصادية في البلاد. فيما اختتمت الدورة بإعطاء الآليات لتصنيف الموارد البشرية حسب انماط التفكير (نظرية الهيمنة الدماغية لهيرمان كنموذج).
الجدير ذكره ان هذه الدورة عملت على تجميع الكوادر والطاقات النسائية تحت سقف واحد في المنتدى النسائي البلدي حي المحاميد، حيث جمعت بين عضوات جمعيات نسائية ومجموعات قيادية فحماوية، لإكسابهن آليات الإدارة السليمة في المنظمات والجمعيات النسائية الفحماوية التي تسعى جميعها للنهوض بمكانة المرأة الفحماوية. فيما عملت على تركيز الدورة السيدة سعدة ياسين خطيب - المستشارة لرعاية شؤون المرأة ومديرة المنتدى النسائي البلدي بفرعيه.

وأبدت المشاركات امتنانهن وشكرهن الجزيل للقائمين على مثل هذه الفعاليات من قبل بلدية أم الفحم وأقسامها المختلفة، خاصة وحدة النهوض بمكانة المرأة والمنتدى النسائي البلدي بطاقمه الذين يسعون لتقديم الأمثل والأغنى لنساء أم الفحم.

وكما وكان الشكر الجزيل من السيدة سعدة ياسين والنساء المشاركات للأستاذ سامي محاميد الذي أبدع في عطائه ولم يبخل في التوجيه الاستشاري والإدارة السليمة لمثل هذه الدورة.

وقد تشجعت جميع المشاركات للانضمام للمجلس النسائي إلى جانب المستشارة للنهوض بمكانة المرأة من أجل الاستمرار بالعمل لتقديم الأفضل للنساء وللمجتمع الفحماوي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فوز مدرسة الرازي الاعدادية اكسال في مسابقة الخطابة