أخبارNews & Politics

عيلوط: إتهام شاب بحيازة سلاح M16 وإطلاق النار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم قاتمة
14

ام الفحم
غيوم قاتمة
13

القدس
رذاذ
9

تل ابيب
رذاذ
10

عكا
غيوم قاتمة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
رذاذ
10

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتهام شاب (28 عامًا) من عيلوط بحيازة سلاح من نوع M16 وإطلاق النار

في يوم 09.01.2020، قرابة الساعة 22:00، وصل بلاغ الى مركز الشرطة ، حول سماع دوي إطلاق نار في حرش، في منطقة قرية عيلوط. ا


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، اليوم الجمعة، جاء فيه: "في يوم 09.01.2020، قرابة الساعة 22:00، وصل بلاغ الى مركز الشرطة ، حول سماع دوي إطلاق نار في حرش، في منطقة قرية عيلوط. قوات من الشرطة هرعت إلى المكان ودخلت الى المنطقة التي أصدر منها صوت إطلاق النار، وبدأت القوات بالسير بإتجاه مكان إطلاق النار. لاحظ أفراد الشرطة بمشتبه وبحوزته سلاح طويل، وحينما إنتبه المشتبه بوجود قوات الشرطة قام بإطلاق عيارات نارية بإتجاه الأشجار القريبة من قوات الشرطة وذلك من أجل إخافتهم وبدأ بالهرب من المكان. قام على الفور أفراد الشرطة باللحاق به ونجحوا باقبض عليه واعتقاله" بحسب البيان.

تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "وعند ملاحظة المشتبه بوجود الشرطة ومعهم أسلحة، وصراخهم عليه: "توقف، هذه الشرطة، توقف!"، قام على الفور بإلقاء سلاحه من نوع m-16 (وبعد وقت تبين أنّه قد فرغ من الرصاصات)، وحاول رفض التوقف، إلا أنّ قوات الشرطة سيطرت عليه وأوقفته قامت بإعتقاله. خلال اعتقال المشتبه وهو من سكان عيلوط، ويبلغ من العمر 28 عامًا، تم ضبط ذخيرة للسلاح m-16" وفقا للبيان.
وأردف بيان الشرطة: "تم التحقيق مع المشبته وتمديد اعتقاله مرة تلو الأخرى. تم أمس الخميس، تقديم لائحة إتهام ضد المشتبه، من قِبل النيابة العامة لواء الشمال، بالتهم التالية: إطلاق النار من سلاح، حيازة سلاح، تشويش عمل شرطي خلال تأديه مهامه، كما وتم تقديم طلب تمديد اعتقاله حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده" الى هنا نص البيان.

 
 
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عيلوط شاب اتهام
شبهات حول اضرام النيران بسيارة ومنزل في قلنسوة