رياضة وشبابSports

إختتام الأسبوع 19 بلقاء قمة بين الفريديس وكفرقرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اختتام الأسبوع 19 في الدرجة الثانية بلقاء قمة بين الفريديس وكفر قرع

يحتضن ملعب باقة الغربية، عصر يوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف، مباراة القمة بين فريقي هبوعيل الفريديس واتحاد بلدي كفر قرع، ضمن ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر – رابع مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية


يحتضن ملعب باقة الغربية، عصر يوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف، مباراة القمة بين فريقي هبوعيل الفريديس واتحاد بلدي كفر قرع، ضمن ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر – رابع مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

ويطمح كل منهما للحاق بركب متصدر اللائحة فريق عيروني نيشر، حيث لديهما طموحات واضحة لكسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. ويدخلها الفريق القرعاوي بعد فوز بيتي على فريق مكابي نفيه شانان بهدفين مقابل هدف واحد، اذ يثني المدرب حسن مصالحة على مستوى لاعبيه، مؤكدا على أنه لم يتعزز بعدد كبير من اللاعبين، بل يوفّر فرص لعب للمحليين، علما أنه تم ضم قلب الدفاع بطرس عتمة.
كما أثنى على دور جميع الاداريين، بما يشمل عايد أبو عيشة وسمير يحيى ومحمود مسلماني. أما فريق الفريديس، مع المدرب فايد حسون ومساعده أدهم زعبي، فيأتي بعد خسارة مذلة أمام فريق هبوعيل بيسان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث يشكو من ضغوطات جمّة.
جدير بالذكر أنّ المباراة التي ستجمع الفريديس وكفر قرع ستجري بدون جمهور، بسبب عقوبة مفروضة على الفريديس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: إندلاع حريق في مبنى سكني