رياضة وشبابSports

الرياضي باقة يفوز في اهم مباريات هذا الموسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
12

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرياضي باقة يفوز في اهم مباريات هذا الموسم على المتصدر (م. إ. هشمرون)

فريق الدرجة الاولى، كبار النادي الرياضي باقة لكرة السلة يبعثر الاوراق من جديد ويطرق باب الارتقاء لجميع فرق القمة للدرجة القطرية من خلال فوزه المستحق والمُقنع على فريق م. إ. هشمرون المُدجج بالنجوم ليلة الثلاثاء في القاعة الرياضية وبحضور مئ

 


فريق الدرجة الاولى، كبار النادي الرياضي باقة لكرة السلة يبعثر الاوراق من جديد ويطرق باب الارتقاء لجميع فرق القمة للدرجة القطرية من خلال فوزه المستحق والمُقنع على فريق م. إ. هشمرون المُدجج بالنجوم ليلة الثلاثاء في القاعة الرياضية وبحضور مئات الجمهور المخلصين الذين لم تسكت حناجرهم طيلة دقائق اللقاء.

يُذكر ان فريق النجوم م. إ. هشومرن كان يُحلق الى الدرجة القطرية وبدأ اللقاء في باقة بعد 9 انتصارات في 9 مباريات ولكن لكبار النادي الرياضي باقة كانت كلمة اخرى واعادوا الفريق الضيف الى ارض الواقع.

تقدم الفريق البقاوي منذ البداية حتى منتصف الربع الاخير حيث استطاع الفريق الضيف تعديل النتيجة والتقدم بفارق 6 نقاط وذلك 5 دقائق لنهاية المباراة ولكن.... انتفض الفريق البيقاوي في الدقائق القاتلة واستطاع سد الفارق لينتهي الوقت الاصلي بالنتيجة 70-70.

وفي الوقت الاضافي تعامل أُسود الرياضي باقة مع الدقائق الحرجة بأريحيه كبيرة وثقة عالية لتنتهي المباراة بفوز الاصفر البقاوي بالنتيجة 82-80.

تميز خلال اللقاء كل اعضاء الفريق حيث اظهروا واحدة من افضل المباريات منذ تأسيس الفريق.

من جهتها تشكر ادارة النادي الرياضي باقة لكرة السلة الجمهور الوفي الذي حضر وشجع ودعم والذي شاهد عبر اللايف من بعيد فهتافاتكم ضخت دماء القوة والعزيمة والاصرار في عروق اللاعبين.

كما وتشكر ادارة النادي الاخوة نائل وعبد الله ونبيل ابو شقير على دعوة الفريق الى مطعم وشوارما ابو شقير بعد المباراة وتقديم أطيب المأكولات للاعبين الاشواس.

بعد اسبوعين 4/2/2020 يلتقي الرياضي باقة في مباراة بيتية اخرى الفريق العنيد كوخاف يئير الذي فاز علينا في الجولة الاولى وهي فرصة ذهبية لرد الاعتبار والتمركز في المراتب الثلاث الاولى.

كلمات دلالية
مصرع شاب (19 عامًا) من أم الفحم جرّاء وقوع حادث طرق