الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

الشرطة مستمر بحملة رؤيا المستقبل

كل العرب
نُشر: 22/01/20 17:20,  حُتلن: 17:46

حملة الشرطة تأتي لتغطية المنتدى الدولي لذكرى ال 75 لتحرير معسكر أوشفيتز الذي سيعقد في إسرائيل هذا الأسبوع.

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وسيم بدر، جاء فيه ما يلي:"تواصل شرطة اسرائيل أنشطتها الميدانية بشكل واسع النطاق، واستعداداتها لوصول العشرات من مندوبي دول العالم والضيوف رفيعي المستوى من خارج البلاد بمناسبة المنتدى الدولي لذكرى ال 75 لتحرير معسكر أوشفيتز الذي سيعقد في إسرائيل هذا الأسبوع".


الصور المرفقة من الشرطة

وزاد البيان:"منذ ساعات الصباح، تم نشر الآلاف من افراد الشرطة وحرس الحدود والمتطوعين في مطار بن غوريون الدولي، وفي الطرق الرئيسية وفي جميع أنحاء مدينة اورشليم القدس. بالإضافة إلى ذلك، تم افتتاح مراكز السيطرة والمراقبة في المقر العام للشرطة في مباني الأُمة في العاصمة اورشليم القدس، وفي مطار بن غوريون الدولي. كما وتم تعزيز طواقم افراد الشرطة في مركز المعلومات الوطني للشرطة 110 والذي يستجيب لآلاف المكالمات وتوجهات المواطنين الذين يطلبون تلقي المعلومات والأستفسارات منذ بداية الأسبوع.

الجهد المركزي لشرطة أسرائيل منذ أمس وعلى مدار اليوم يتركز على ضمان أمن سريان إستقبال الضيوف في مطار بن غوريون الدولي ومرافقة القوافل بصورة آمنة إلى مدينة اورشليم القدس. بالإضافة إلى ذلك بموجب مسؤولية الشرطة العليا لحملة "رؤيا المستقبل"، أجرى في الساعة الاخيرة قادة الشرطة في مختلف الآماكن تقييمات للوضع الميادني وجلسات مع هيئات الطوارئ والأمن حيث تم إصدار تعليمات لمواصلة النشاط وفقًا لإوقات وصول وهبوط قوافل الضيوف في مطار بن غوريون وسفر قوافل الوفود إلى مدينة اورشليم القدس.

في غضون ذلك، نذكّر الجمهور بشكل عام ومستخدمي الطريق على وجه الخصوص، الامتثال لتعليمات أفراد الشرطة، واستخدام التطبيقات الذكية في الهواتف الخليوية، حيث سنقوم بتحديث المعلومات عبر وسائل الإعلام وشعبة الإعلام في الشرطة بما فيه المواقع التابعة للشرطة، أو عبر مركز المعلومات الوطني للشرطة على الرقم 110.
كذلك يحظر التحليق او تفعيل الطائرات الإلكترونية في المجال الجوي لمطار بن غريون وفي أماكن إحياء مراسم الذكرى.

*ستواصل شرطة إسرائيل العمل بتعاون وشراكة تامة مع جميع هيئات الطوارئ والإنقاذ للحفاظ على سريان مراسم إحياء الذكرى والأحداث والزيارات بشكل آمن وطبيعي، وبهدف الحفاظ على النظام والأمن العام والتعامل مع جميع الترتيبات المرورية مع تقليل التشويش والتأثير على سريان الحياة الإعتيادي للمواطنين والسائقين بقدر الإمكان"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259584.10
BTC
0.51
CNY