سياحةTourism

تعرف على أهم المناطق السياحية في تايلاند
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرف على أهم المناطق السياحية في تايلاند

تايلاند من الوجهات السياحية الأهم في العالم، وهي من أكثر البلدان جمالا على مستوى العالم، وتعتبر مزارا سياحيا مميزًا، وتشتهر تايلاند بمعالمها السياحية التي تتمتع بفن معماري رائع.


تايلاند من الوجهات السياحية الأهم في العالم، وهي من أكثر البلدان جمالا على مستوى العالم، وتعتبر مزارا سياحيا مميزًا، وتشتهر تايلاند بمعالمها السياحية التي تتمتع بفن معماري رائع. تحتضن تايلاند العديد من الشواطئ والجزر، والكثير من الأماكن الساحرة ممّا يجذب السياح من مختلف أنحاء العالم إليها. 
سنعرفكم من خلال هذا المقال على أفضل المناطق التي تشجعك على السياحة في تايلاند.

بانكوك
مدينة بانكوك هي عاصمة تايلاند، تحتوي على أماكن سياحية وترفيهية عديدة، وعلى أسواق ومعابد ومتاحف، وتمتاز مدينة بانكوك بأفخم الفنادق، ومن أفضل الأماكن التي تشتهر بها هي القصر الكبير، ومدينة الألعاب سيام بارك سيتي، بالإضافة الى حديقة حيوانات دوسيت، والكثير من المعالم السياحية القديمة.

شنغماي
مدينة شنغماي أفضل مكان يشجعك على السياحة في تايلاند، فهي تقع على ضفاف نهر بينغ، وتتمتع بمناظر طبيعية ساحرة، وتشتهر بجبالها وطقسها البارد، وتضم أهم الشلالات في تايلاند كشلال هاواي كايو، وشلال مونثاثان، كما أنّها مشهورة بحديقة الفيلة التي تؤمن للسياح جواً رائعاً من الترفيه والتسلية.

بوكيت
تعتبر جزيرة بوكيت أكبر جزيرة في تايلاند، تتميز بطبيعتها الخلابة حيث تحتوي على غابات وشواطئ، فهي مكان رائع لقضاء رحلة مميّزة، ومن أشهر شواطئها ناي هارن، وشاطئ باتونج، وتعرف بوكيت بمطاعمها وحفلاتها الصاخبة، ورحلاتها التي تكون عبر القارب.

كرابي
جزيرة كرابي هي احدى جزر تايلاند التي تعتبر واجهة السياحة في تايلاند، لأنها تتميّز بأجمل الشواطئ، وبمعالم طبيعية ساحرة، وتقدم كرابي العديد من مواقع الغوص والغطس، لأولئك الذين يحبون الاستمتاع بالأنشطة المائية.

كوساموي
تعدّ كوساموي أشهر جزر تايلاند، فهي تتمتع بأشجار النخيل الشاهقة،حيث أنها تضم العديد من عوامل الجذب السياحية كالشلالات والشواطئ ومنتزهات عديدة، الأمر الذي يحفّز السياح للتدفق إليها لقضاء أوقات مميّزة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تايلاند سياحة
نتنياهو يتقدم بشكوى اخرى للشرطة بعد تهديده بالقتل!