أخبارNews & Politics

اعتقال الشاب يوسف مجدوب من طمرة منذ شهر في اسطنبول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال الشاب يوسف مجدوب من طمرة في اسطنبول وعائلته تعيش اجواء الخوف والتوتر وتناشد بالمساعدة


تعيش عائلة الشاب يوسف مجدوب من مدينة طمرة، اجواء من التوتر والترقب والخوف، بعد مرور اكثر من شهر على اعتقال ابنها خلال تواجده للإستجام والسياحة في مدينة اسطنبول التركية.

 

 احد اقرباء الشاب يوسف مجدوب قال:" اعتقل ظلماً خلال تواجده برحلة استجمام بمدينة اسطنبول التركية، يوسف سافر في رحله استجمام لتركيا وحين وصوله للفندق باسطنبول مع رفاقه خرجوا الى مطعم لتناول وجبة غداء وخلال تواجدهم بالمطعم خرج يوسف الى الشارع للحظه لوحده وخلال تواجده خارج المطعم قابله رجل بلباس مدني وطلب منه جواز سفره دون ان يفصح عن شخصيته .. الرجل تحدث مع يوسف باللغة التركية ويوسف اجابه بالانجليزيه بان جواز سفره بالفندق ..وحيث عجز الرجل عن فهم يوسف بدأ بالصراخ مما اثار الرعب بقلب يوسف وأخافه فتركه يوسف مترجلاً وبالتالي تبعه الرجل يركض ، فبدأ يوسف بالركض والهروب خوفاً ، وبعد ثوان معدودة اوقفوه رجال الشرطة واعتقلوه ، الرجل تبعهم الى مركز الشرطة ، وتبين ليوسف لاحقاً انه شرطي ، موجهاً له تهمة الاعتداء على رجل شرطة بسكين فوجهوا له تهمة الاعتداء على رجل شرطة وقام باحضار سكين مفبركاً ادعائه .. الشرطة اعتقلت يوسف ظلما ومددت اعتقاله 30 يوماً ، ومن هنا نطلب من اعضاء الكنيست العرب التدخل بالحال وارجاع يوسف لاهله" .
واضاف:" الجميع يعرف من هو يوسف انه شاب خلوق ومن المستحيل ان يتصرف كما تدعي الشرطة التركية ، فمن هنا نطلب من كل من لديه اي وسيلة للتواصل مع الحكومة التركة والعمل من اجل الافراج عن ابننا".

كلمات دلالية