أخبارNews & Politics

دراما في النقب: السيول تجرف سيارة بها أب و3 اطفال تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
24

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غيوم قاتمة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شاهد | دراما في النقب: السيول تجرف سيارة بها أب وثلاثة أطفال - وفزعة الأهل تنقذ حياتهم

دراما في النقب - قام الأهالي بمساعدة جرار، بإنقاذ أب وثلاثة من أطفاله، مساء اليوم، الثلاثاء، بعد أن جرفتهم السيول في وادي الزرنوق. ويفيد مراسل "كل العرب" أنّ الأسرة من إحدى العائلات التي تسكن في قرية بير الحمام مسلوبة الإعتراف المجاورة

دراما في النقب - قام الأهالي بمساعدة جرار، بإنقاذ أب وثلاثة من أطفاله، مساء اليوم، الثلاثاء، بعد أن جرفتهم السيول في وادي الزرنوق. ويفيد مراسل "كل العرب" أنّ الأسرة من إحدى العائلات التي تسكن في قرية بير الحمام مسلوبة الإعتراف المجاورة لشارع رقم 25، حيث حاول الأب أن يقطع الوادي للوصول مع أولاده إلى منزلهم، إلا أن السيول جرفته. وسارع الأهل في المكان إلى الوصول إليه، حيث قام سائق الجرار بالدخول إلى الوادي وأنقذ حياة الأسرة.

ويعيش الأهل في النقب وضعا استثنائيا في ظل موجة البرد والأمطار التي هطلت على منطقة الجنوب في الـ24 ساعة الأخيرة، حيث تنقطع بهم السُبل وينقطعون عن العالم الخارجي، ويتغيب آلاف الطلاب عن مقاعد الدراسة، بسبب كون هذه الأودية تشكّل خطرا على حياتهم.

وكان الأهل في قرية تل الملح استعانوا صباح اليوم بجرار من أجل نقل بعض الطلاب الذين يجب أن يصلوا إلى مدارسهم بسبب امتحانات أو يوم تعليمي مركّز في مدارسهم ببلدة كسيفة المجاورة في النقب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب سيول
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا