أخبارNews & Politics

توقيع اتفاقية عمل جماعية جديدة في بنك هبوعليم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
سماء صافية
16

تل ابيب
سماء صافية
16

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
سماء صافية
16

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
غيوم متناثرة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توقيع اتفاقية عمل جماعية جديدة في بنك هبوعليم

وقع اليوم (الثلاثاء) كل من المدير العام لبنك هبوعليم دوف كوتلر، ورئيس الهستدروت أرنون بار دافيد ورئيس لجنة عمال بنك هبوعليم روني غارفنكيل على اتفاقية عمل جماعية جديدة، ستكون سارية لمدة خمس سنوات والتي ستحسن شروط أجور ونقاهة ورفاهية


وقع اليوم (الثلاثاء) كل من المدير العام لبنك هبوعليم دوف كوتلر، ورئيس الهستدروت أرنون بار دافيد ورئيس لجنة عمال بنك هبوعليم روني غارفنكيل على اتفاقية عمل جماعية جديدة، ستكون سارية لمدة خمس سنوات والتي ستحسن شروط أجور ونقاهة ورفاهية حوالي 7500 عاملا وعاملة في كافة فروع البنك في جميع أنحاء البلاد.
هذا وحضر توقيع الاتفاقية : رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد ، المدير العام لبنك هبوعليم دوف كوتلر ، نائب المدير العام لبنك هبوعليم ومدير الموارد البشرية عميت أوبركوفيتش ، رئيس هستدروت هماعوف المحامي جيل بار طال ، رئيس شعبة عمال البنوك وشركات الائتمان المحامي مناحيم مالك ورئيس لجنة عمال بنك هبوعليم روني غارفنكيل.


ومن بين بنود الاتفاقية: توفير منحة مع التوقيع على الاتفاقية بقيمة راتب ونصف لكل عامل ، بالإضافة إلى زيادة الاجور الشهرية بقيمة تتراوح ما بين 550-700 شيكل ؛ زيادة ميزانية الرعاية الاجتماعية من خلال صندوق المساعدات لمبلغ 1.5 مليون شيكل ؛ زيادة ميزانية الفعاليات الثقافية إلى 1500 شيكل لكل عامل ، أي ما يقارب من ضعف المبلغ الحالي ؛ زيادة ميزانية الهدايا للمناسبات الشخصية من 250 شيكل إلى 350 شيكل لكل عامل ؛ وتحديد جدول مكافأة موحد لجميع موظفي البنك.
وقال رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد ، خلال التوقيع على الاتفاقية: "مع بداية عام 2020 ، دخلت الهستدروت المئوية الثانية ، في حين سيحتفل بنك هبوعليم بهذا التاريخ المهم العام المقبل. لقد بدأت الهستدروت وبنك هبوعليم رحلتهما معًا تقريبًا وكل توقيع على اتفاق بيننا هو حدث مهم وذات معنى، يعكس التعاون والعلاقات الجيدة بين الطرفين. انا أشكر كل من قاد المفاوضات بحزم واحترام متبادل للتوقيع على اتفاق متوازن ومناسب من شأنه تحسين ظروف العمل لآلاف العمال والعاملات في جميع أنحاء البلاد ، مع التركيز على العمال ذات مستويات الأجور المنخفضة".
واضاف قائلا:" لقد شهد فرع البنوك تغيرات في السنوات الأخيرة ، ولكن في نهاية الامر نجحنا, وتم تحقيق الاستقرار والتطور من خلال عمل وتفاني الموظفين. كما وستستمر الهستدروت في مرافقة موظفي البنك وستكون بيتا لجميع الموظفين في إسرائيل ".
وقال المدير العام لبنك هبوعليم دوف كوتلر: "تعد الاتفاقية الموقعة اليوم علامة فارقة في العلاقة بين إدارة البنك وموظفيه. نحن نعتبر موظفي البنك من اهم الموارد, وتضمن اتفاقية الأجور الحالية للموظفين أجور عادلة وخاصة لأولئك الذين يتقاضون أجورا منخفضة. كما وتهدف الاتفاقية الى ضمان آلية انطلاق للسنوات الخمس المقبلة". وأضاف المدير العام للبنك:" ستواصل إدارة بنك هبوعليم ، مع جمهور عمالها المخلصين، العمل معًا لدفع البنك إلى تحقيق إنجازات كبيرة ومواصلة كونه البنك الرائد في إسرائيل في السنوات القادمة ".
وقال رئيس هستدروت هماعوف المحامي جيل بار طال: "يدور الحديث عن لجنة عمل جديدة التي حققت إنجازات كبيرة لموظفي البنك ، في حين ان هذه اللجنة تتصرف بمسؤولية كبيرة. وتعبر الاتفاقية عن التوازن المطلوب بين قدرات البنك ودور الموظفين في المساهمة لنجاحه. أنا سعيد بالتعاون ما بين الهستدروت واللجنة العمالية، هذا التعاون الذي حقق نتائج جيدة لما فيه رفاهية العمال. آمل أن نستمر في هذا السبيل مع إدارة البنك وأن نعزز علاقات عمل جماعية جيدة في بنك هبوعليم ".
وقال رئيس قسم عمال البنوك وشركات الائتمان المحامي مناحيم مالك: "وقعنا هذا الصباح على اتفاقية جماعية تاريخية في بنك هبوعليم. تشدد الاتفاقية على تحسين ظروف اجور وعمل موظفي البنك ، وتقوية الضمان الاجتماعي وتعزيز ظروف الرعاية الاجتماعية الإضافية. أود أن أشكر المدير العام للبنك ونائب مدير الموارد البشرية والطاقم، وايضا رئيس لجنة العمال وأعضاء اللجنة على المسؤولية والاحترام الكبير الذي ابدوه طوال المفاوضات ، مما أدى إلى التوصل الى اتفاق مثالي لصالح الموظفين والبنك. أجد أنه من المهم أن اشدد على التعاون الوثيق بين الهستدروت واللجنة العمال في كل مكان ، والذي يشير مرة أخرى الى أن الهستدروت هي في الواقع بيت للعمال والموظفين ".
واشار روني غارفنكيل ، رئيس لجنة عمال بنك هبوعليم في حديثه: " نتحدث عن اتفاقية اجور جيدة بلا حدود، وهي اتفاقية تعزز شروط التوظيف لدينا وتمنحه الصدارة في النظام المصرفي عامة. لقد عملنا في اللجنة على تحقيق أفضل الظروف لموظفينا بطريقة محترمة ,عادلة ومسؤولة. أود أن أشكر أعضاء اللجنة على تفانيهم في العمل الشاق، والمستشارين المهنيين: جلعاد دويك ,جال فيرست من مكتب يوسي كوتشيك ، وللمحامي يوفال بروك وموظفي مكتب رونين تسور ، ولممثلي الهستدروت الذين رافقونا طوال عملية التفاوض، إلى إدارة البنك الذين أداروا المفاوضات باحترام متبادل وشفافية، والأهم من ذلك - لكم ، اصدقائي وزملائي الأعزاء ، على الدعم الكبير الذي تلقيته منكم طوال الوقت. "

كلمات دلالية
نتائج مباريات اليوم الجمعة في جميع درجات الدوري