أخبارNews & Politics

إتهام شاب من اللد بتشكيل خطر على حياة مواطنة والسرقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غائم جزئي
16

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتهام شاب من اللد بالسرقة وتشكيل خطر على حياة مواطنة والتسبب بإصابات خطيرة

قدمّت النيابة العامة، لواء المركز، اليوم الثلاثاء، للمحكمة، لائحة إتهام ضد شاب (39 عامًا) من سكان اللد، نسبت له فيها التهم التالية: السرقة، شكل خطرًا على حياة مواطنة في رحوفوت، تشويش عمل شرطي خلال عمله، التسبب بإصابة خطيرة في ظروف خطيرة،


قدمّت النيابة العامة، لواء المركز، اليوم الثلاثاء، للمحكمة، لائحة إتهام ضد شاب (39 عامًا) من سكان اللد، نسبت له فيها التهم التالية: السرقة، شكل خطرًا على حياة مواطنة في رحوفوت، تشويش عمل شرطي خلال عمله، التسبب بإصابة خطيرة في ظروف خطيرة، المخاطرة والقيادة تحت تأثير الكحول.

هذا، ووفقا للائحة الإتهام، والتي قدمت اليوم 21.01.2020، قادت المشتكية مركبتها في مصف لل سيارات تابع لمشفى "قبلان" في رحوفوت، قام المتهم بفتح باب المركبة، للراكب بجانب السائقة "المشتكية"، وقال لها "قودي قودي أو سأقتلك، خذيني الى الرملة، أنا هارب من أحد ما"، السائقة "المشتكية" خافت من المتهم، وبدأت بالقيادة على شارع رقم 40 لإتجاه الشمال، وخلال السفر، أمرها المتهم قائلا "قودي قودي"، وضربها بيده على كتفها، وقام بحركة تهديد للمشتكية، وتظاهر وكأن شيء ما كان بيده".

وعند وصول المشتكية الى مفترق مدخل رحوفوت، توقفت السائقة "المشتكية" بسيارتها على الإشارة الضوئية الحمراء، وهربت من ال سيارة . وعندها، كان رد المتهم بالإنتقال الى كرسي السائقة وقيادة السيارة على الشارع بإتجاه الشمال. المشتكية أبلغت الشرطة بالأمر، وعند وصول المتهم الى مفترق اللد المركزي، تواجدت قوات الشرطة في المكان هناك وركضت القوات لإتجاهه، وعند ملاحظة المتهم بوجود أحد أفراد الشرطة أمامه، بدأ بالقيادة وإتجه فجأة بالسيارة لليمين، مما أجبر الشرطي على القفز جانبا لكي لا يصاب بأذى. وإستمر المتهم بقيادة السيارة بسرعة وبطريقة متهورة، وإصطدم بسيارة كانت موجودة في المكان والتي كانت تسير ببطئ بسبب أزمة سير في المكان، وإستمر بالقيادة بطريقة متهورة وإصطدم بشرطي آخر، وعاد بالسيارة متجهًا للخلف، لإتجاه اليمين وإصطدم بسيارة أخرى، ومن بعدها إصطدم بشرطية أخرى، والتي كانت تقف جانبا. ونتيجة لأفعال المتهم، أصيب 3 رجال شرطة بكسور مختلفة.
وأضافت لائحة الإتهام، أنّ تلك الأفعال التي قام بها المتهم، بعد تناوله كمية من الكحول".


إقرا ايضا في هذا السياق:

نقل رجلين من الجليل مُصابان بالكورونا الى المستشفى