أخبارNews & Politics

الناصرة: توقيف مشتبه بالقيادة تحت تأثير الكحول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غائم جزئي
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
13

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توقيف سائق من الناصرة بشبهة القيادة تحت تأثير الكحول وبرخصة مسحوبة

قامت قوات الشرطة بتوقيف سائق يبلغ من العمر 23 عامًا من سكان الناصرة بشبهة قيادة سيارته وهو ثمل، بنسبة 11 ضعفاً من الكمية المسموح بها وفقا للقانون، وذلك في إطار نشاط مركز للشرطة على شارع رقم 75 في منطقة الناصرة.


وصل الى بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "قامت قوات الشرطة بتوقيف سائق يبلغ من العمر 23 عامًا من سكان الناصرة بشبهة قيادة سيارته وهو ثمل، بنسبة 11 ضعفاً من الكمية المسموح بها وفقا للقانون، وذلك في إطار نشاط مركز للشرطة على شارع رقم 75 في منطقة الناصرة" وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "وفي نهاية الأسبوع المنصرم، وخلال ساعات المساء، وضمن إطار نشاط مبادر ومخطط للشرطة، تم توقيف سيارة للفحص. أثناء الفحص لاحظ الشرطيون إنبثاق رائحة قوية جدًا للكحول من فم السائق. تم إجراء فحص كحول للسائق وفي نهايته تبين انه كان يقود سيارته وهو ثمل بنسبة 553 ملغرام كحول في الدم (أكثر بـ11 ضعفا من النسبة المسموح بها وفقا للقانون)، عند إجراء التحقيق مع السائق المشتبه، تبين أيضًا انه قاد سيارته علما منه أن قيل ذلك، تم إلغاء رخصة قيادته من قِبل وزارة المواصلات. هذا، وتم إلغاء إستخدام سيارة المشتبه به لمدة 30 يومًا وقد تم تحويله للتحقيق وبعد إنهاء التحقيق معه تم تحويله لمحكمة الصلح في الناصرة. ومددت المحكمة توقيفه على ذمة التحقيق حتى تاريخ 22/01/2020. وتستمر التحقيقات"وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة شرطة سائق
كفرقاسم: مشاركة طلاب الشاملة في مؤتمر الانتخابات