أخبارNews & Politics

نوف هجليل:اعتقال بعد ضبط مختبر لتنمية المخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم قاتمة
19

ام الفحم
غيوم قاتمة
19

القدس
غيوم متناثرة
19

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
غيوم قاتمة
19

راس الناقورة
غيوم قاتمة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
غيوم متناثرة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نوف هجليل: اعتقال مشتبه بالإعتداء على والده وضبط مختبر لتنمية المخدرات في غرفته

خلال نهاية الأسبوع الأخير، وصل بلاغ الى مركز الشرطة الإسرائيلية، حول، شاب في سنوات الثلاثينات من عمره، بشبهة إعتدائه على والده (في سنوات الستينات من عمره)، في شقة سكنية، في مدينة نوف هجليل (نتسيرت عليت سابقا)، والتسبب له بإصابات.


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "خلال نهاية الأسبوع الأخير، وصل بلاغ الى مركز الشرطة الإسرائيلية، حول، شاب في سنوات الثلاثينات من عمره، بشبهة إعتدائه على والده (في سنوات الستينات من عمره)، في شقة سكنية، في مدينة نوف هجليل (نتسيرت عليت سابقا)، والتسبب له بإصابات" وفقا للبيان.


تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "أقراد الشرطة وصلوا الى المكان، وباشروا بالتحقيق في الحادثة، ووفقا للتحقيقات الأولية، تبين أنّ الشاب غعتدى على والده وتسبب له بإصابات وضرر لنظاراته الطبية. هذا، وتم غعتقال المشتبه، وتم الكشف عن مختبر لتنمية المخدرات، في غرفته، وتم ضبط معدات تساعد على تنمية المخدرات، كالإضاءة، السماد، مراوح، بالغضافة الى ضبط مادة التي يُشتبه بأنها مخدر من نوع الميرحوانا، بوزن أكثر من 100 غرام. تلقي الوالد العلاج الطبي اللازم، وتم اعتقال الإبن للتحقيقات، وتم تقديمه للمحكمة في الناصرة ، وتم تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، حتى يوم غد الثلاثاء 21.01.2020، وتستمر التحقيقات" الى هنا نص البيان.
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: إصابة عامل جراء سقوط عامود عليه