الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

يورجن كلوب: كان علينا الفوز بفارق أكبر على مانشستر يونايتد

حجاج رحال
نُشر: 20/01/20 03:46,  حُتلن: 23:57

 

رأى يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن فريقه كان يجب أن يفوز بفارق أكبر من الأهداف على مانشستر يونايتد، لكنه رغم ذلك أشاد بـ"الأداء المثير" من لاعبيه عقب الانتصار 2-0 في أنفيلد.

ويتقدم بطل أوروبا بفارق 16 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، مع تبقي مباراة مؤجلة للمتصدر.وقال كلوب: "استمتعت بالمباراة كثيرا. كنت أفضل أن نتقدم 2 أو 3 أو 4-0 بعد مرور 60 دقيقة، وكان ذلك سيقلل التوتر".

وتقدم ليفربول بهدف بضربة رأس من فيرجيل فان دايك في الدقيقة 14، لكنه انتظر حتى الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يضمن الانتصار بعد هجمة مرتدة عن طريق محمد صلاح.ورغم ذلك، تسامح كلوب مع إخفاق لاعبيه في ترجمة السيطرة لفترات طويلة إلى فوز كبير، وقال: "أتفهم أنه في بعض الأحيان ينخفض مستوى التركيز. في الماضي كنت أصاب بالجنون لكن الآن أنا أتحلى بالهدوء".

وتابع: "نقدم أداء كرويا مثيرا. كان يمكن أن نسجل المزيد من الأهداف وربما كان يفترض أن نسجل المزيد".وأردف: "تحسن يونايتد في نهاية الشوط الأول. صنعنا الفرص في الشوط الثاني ولعبنا بشكل رائع".وأكد كلوب أنه لم يشعر بالاندهاش من مستويات فريقه على مدار الموسم في الدوري الإنجليزي حيث لم يتعرض بعد لأي هزيمة.واستطرد: "حتى أكون أمينا لست مندهشا. نؤدي بشكل رائع في المران.. يظهر اللاعبون بشكل مميز. الأمر ليس مضمونا لكني أراهم على مدار الأسبوع ولا أشعر بالاندهاش".
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر