أخبارNews & Politics

نادي عائلة البشارة للاتين يحتفل بتبادل الرئاسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم قاتمة
19

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
18

ايلات
غيوم متناثرة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: نادي عائلة البشارة للاتين يحتفل بتبادل الرئاسة والهيئة الادارية للنادي

في اللقاء الأول للعام الجديد، أقام نادي عائلة البشارة للاتين احتفاله التقليدي لتبادل الرئاسة والهيئة الإدارية للنادي في مركز القديس انطون، بيت رعية اللاتين في الناصرة. وقد حضر الحفل قدس الأب المونسينيور حنا كلداني النائب البطريركي اللاتيني العام في البلاد وقدس الاب مران دعدس كاهن الرعية وأعضاء النادي.

 


في اللقاء الأول للعام الجديد، أقام نادي عائلة البشارة للاتين احتفاله التقليدي لتبادل الرئاسة والهيئة الإدارية للنادي في مركز القديس انطون، بيت رعية اللاتين في الناصرة . وقد حضر الحفل قدس الأب المونسينيور حنا كلداني النائب البطريركي اللاتيني العام في البلاد وقدس الاب مران دعدس كاهن الرعية وأعضاء النادي.

السيدة حنان خليفة رئيسة النادي الجديدة رحبت بالحضور وشكرت الاعضاء على عملهم وخدمتهم للمجتمع خلال السنوات 2019-2020 ليحققوا معا شعار النادي محبة وعطاء مشاركة وانتماء، وقالت ان هذا النادي العريق يعمل منذ تأسيسه في سنة 1993 على تقديم الاعمال الخيرية ودعم المؤسسات المجتمعية وتقديم المنح الدراسية لطلاب الجامعات حيث بلغ مجموع تبرعات النادي منذ تأسيسه اكثر من 2 مليون شيكل، هذا بالإضافة الى بتنظيم مجموعة كبيره من المحاضرات الثقافية والندوات ومبادرات مميزة على المستوى القطري تركت اثرا كبيرا في المجتمع المحلي والقطري ووصل اثرها للعديد من دول العالم، مثل المسابقة القطرية لمعرفة الكتاب المقدس.

السيد بسام شحتوت رئيس النادي السابق شكر الحضور على دعمهم ومحبتهم وشكر اعضاء الهيئة الادارية على خدمتهم للنادي وللمجهود الكبير الذي بذلوه خلال سنوات عملهم حيث قاموا بتنظيم العديد من البرامج الرعوية والترفيهية والرحلات والمحاضرات وعدد من البرامج الخيرية التي تم التبرع بريعها لطلاب المعاهد العليا والمؤسسات الخيرية.

الاب حنا والاب مروان شكروا رئيس واعضاء الهيئة الادارية السابقة على عملهم وخدمتهم وتمنوا للرئيسة والهيئة الادارية الجديدة متابعة المسيرة وتحقيق انجازات كبيرة ومفيدة للمجتمع.
وجرت مراسيم تبادل الرئاسة والهيئة الادارية للنادي، حيث قام السيد بسام شحتوت رئيس النادي للسنوات 2018-2019 بتسليم رئاسة النادي للسيدة حنان خليفة لتكون رئيسة للنادي للسنوات 2020-2021 وقام اعضاء الهيئة الادارية للنادي المكونة من رلى توتري، ايمن اسعد، حسام كرام، روني ابو نصار بتقديم الهدايا الرمزية للهيئة الادارية السابقة. وقد تخلل الحفل برنامج خاص لتقوية العلاقات بين اعضاء النادي قدمه مشكوراً السيد اياد بشارات.

كلمات دلالية
هكذا استقبلت طمرة د. هبة يزبك