أخبارNews & Politics

اعتقال شابين من الناصرة وام الفحم تحت تأثير الكحول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال شابين من الناصرة وام الفحم بعد ضبطهما يقودان تحت تأثير الكحول بكميات كبيرة

افاد المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام:" ضمن نشاط للشرطة على شارع 75 في منطقة الناصرة، حيث تم ضبط شاب سائق (23 عاما) من سكان الناصرة، وهو تحت تأثير الكحول بـ 11 مرة أعلى من المسموح به!. وتبين ايضا انه يقود رغم ان رخصته مس


افاد المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام:" ضمن نشاط للشرطة على شارع 75 في منطقة الناصرة ، حيث تم ضبط شاب سائق (23 عاما) من سكان الناصرة، وهو تحت تأثير الكحول بـ 11 مرة أعلى من المسموح به!. وتبين ايضا انه يقود رغم ان رخصته مسحوبة. وتم حجز سيارته وتحويله للمحاكمة وتم تمديد اعتقاله لعدة ايام ".

وفي بيان اخر صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" اوفقت الشرطة خلال نهاية الاسبوع سائق من سكان مدينة ام الفحم بعد ان تبين ان جسمه يحوي 4 اضعاف كمية الكحول القصوى وفق القانون. في اطار نشاط للشرطة في منطقة وادي عارة للحد من مخالفات السير الخطرة خلال نهاية الاسبوع، لاحظ افراد الشرطة سائق مركبة يقود بصورة خطرة حيث إنحرف عدة مرات عن المسار على شارع رقم 65.بفضل رد فعل سريع لافراد الشرطة تم  توقيف سائق المركبة بالقرب من مفرق ام الفحم وتم ضبط مشروبات داخل ال سيارة ورائحة كحول قوية انبثقت منه.على الفور، قام افراد الشرطة بتوقيف المشتبه واحلوه الى التحقيق حيث تبين من فحص اولي  لمستوى الكحول في جسمه بواسطة جهار النشيفون، ان الكمية وصلت الى 1000ملغ لكل ليتر هواء.السائق المشتبه من سكان ام الفحم (50 عام) أحيل الى التحقيق وطلب منه اجراء الفحص في جهاز فحص الكحول في الرئتين - اليانشوف فرفض ان يقوم بالفحص، عندها قام أفراد الشرطة بتحذيره بعد ان امتنع عن اجراء الفحص  ان الامتناع يحسب وكانه سائق تحت تاثير الكحول.هذا وتم الغاء رخصة القيادة للسائق وتم الغاء استخدام المركبة ل30 يوم. كذلك سيتم تقديم لائحة اتهام الى المحكمة في الايام المقبلة ضده والاي تنسب له القيادة وهو ثمل، ورفص اجراء فحص مستوى الكحول في الجسم".

 

كلمات دلالية
وفاة مدير مستشفى ووهان الصينية بفيروس كورونا