أخبارNews & Politics

مطاردة بوليسية في كفربرا تنتهي بحادث طرق واصابة شابة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مطاردة بوليسية في كفربرا تنتهي بحادث طرق واصابة شابة بجراح


انتهت مطاردة بوليسية في كفربرا، مساء السبت، بحادث طرق اسفر عن اصابة شابة بجراح متوسطة نقلت على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا بواسطة اسعاف نجمة داوود الحمراء. بحسب ما ورد من معلومات ان المطاردة بدأت من جلجولية وعندما وصلت ال سيارة الهاربة الى كفربرا اصطدم سائقها بسيارة المصابة ومن ثم لاذ بالفرار. قوات الشرطة نصبت حاجز في محاولة للبحث عنه واعتقاله.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"لاحظ افراد شرطة المرور مركبة تسير على الشارع السريع رقم 6 نحو مفترق حوراشيم، وانحرفت من مسارها خلافا لقواعد المرور وشكلت خطراً على مستخدمي الطريق.على الفور، قام افراد الشرطة بطلب من السائق بالوقوف بجانب الطريق، لكن الأخير لم يرد، ولاذ بالفرار من المكان وزاد من سرعة المركبة بمحاوله منه للهرب، هذا وقام السائق المشتبه بالقيادة بعكس اتجاه السير وعلى امكان الفصل، بهدف الفرار من الشرطة.تم استدعاء قوات كبيرة  الى المكان خلال المطاردة، وقام افراد الشرطة بنصب حواجز ونجحوا  بتوقيف المركبة بعد اصطدامها داخل قرية كفر برا دون وقوع اصابات".

واضاف البيان:" مع توقيف المركبة حاول السائق الفرار مشيًا على الاقدام وتم توقيفه مع المسافر الذي كان معه داخل المركبة.اثناء فحص المركبة، ضبط افراد الشرطة إدوات مشتبه للإستعمال للإقتحام والسرقة، هذا وتبين ايضا ان لوحة المركبة لا تتبع للمركبة التي يقودها المشتبه.في هذه المرحلة،  أحيل المشتبهيين الى التحقيق في مركز الشرطة".

كلمات دلالية