الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الثامن عشر في الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 18/01/20 09:21,  حُتلن: 09:31

المنطقة الشمالية "أ"

فاز اتحاد أحمد مجد الكروم على شباب سخنين بهدفين مقابل هدف واحد. وتغلب هبوعيل البعينة على بلدي كابول بهدفين مقابل لا شيء. وسحق مكابي نحف ضيفه النهضة الناصرة بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وفاز شباب بئر المكسور على بيتار نهاريا بهدف مقابل لا شيء، جامعا أولى نقاطه هذا الموسم. وبنفس النتيجة تغلب مكابي كفر كنا على مكابي معلوت. وبذات النتيجة انتصر نادي هضبة الجولان على الاخاء عكا.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز بلدي كفر قرع على مكابي نفيه شأنان بهدفين مقابل هدف واحد، ليواصل ملاحقة المتصدر عيروني نيشر، رغم فوز نيشر على نادي برديس حنا بهدف مقابل لا شيء. وخسر مكابي عرب النجيدات أمام مكابي أم الفحم بهدفين مقابل هدف واحد. كما خسر هبوعيل الفريديس أمام هبوعيل بيسان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. واكتسح مكابي اكسال ضيفه هبوعيل رموت منشيه بسبعة أهداف مقابل شيء. وخسر هبوعيل جت أمام هبوعيل طيرة الكرمل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

المنطقة الجنوبية "أ"

سحق المتصدر فريق شباب الطيبة ضيفه هبوعيل كريات أونو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وتغلب نادي يافا على أبناء الطيبة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وتعادل الشعاع كفر قاسم أمام هبوعيل هود هشارون بهدف لكل منهما. وبنفس النتيجة تعادل هبوعيل قلنسوة أمام عيروني بيت دجان. وخسر هبوعيل كفر برا أمام نادي حولون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز فريق هبوعيل الكسيفة على هبوعيل اللد بهدف مقابل لا شيء. وتعادل فريق شباب رهط أمام بيتار معليه أدوميم بهدفين لكل منهما.
 

مقالات متعلقة