ثقافة جنسية

كيف اجعل زوجي يحبني أكثر دائمًا؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كيف اجعل زوجي يحبني أكثر دائمًا؟

اتباع بعض النصائح الهامّة سيضمن لك عزيزتي الزوجة حياة زوجية ناجحة ومليئة بالحب

حتى ولو كان يعلم أنّك تحبّينه، لا تبخلي عليه بالتعبير عن مشاعرك


يتطلب الزواج الكثير من الجهود والتضحيات وتحمّل الكثير من المسؤوليات، إلا أنّ اتباع بعض النصائح الهامّة سيضمن لك عزيزتي الزوجة حياة زوجية ناجحة ومليئة بالحب، إلى جانب الحفاظ على حب زوجك لك! تابعي معنا هذه الخطوات البسيطة والفعّالة..


صورة توضيحية

- الرجل يحب المرأة المرحة، لذلك لا تكوني عابسة الوجه بل عزّزي حسّ الفكاهة لديك. المرح يضفي رونقاً على علاقتكما ويشعل الحب بينكما!

- حتى ولو كان يعلم أنّك تحبّينه، لا تبخلي عليه بالتعبير عن مشاعرك. قولي له دائماً أنّك تحبّينه، استخدمي إسم الدلع له أو قولي له كلاماً جميلاً. كل ذلك ينعش العلاقة بينكما ويقرّبكما من بعض أكثر.

- لكي تعزّزي الحب في علاقتكما، من المهم جدّاً أن تكوني سنداً له. ادعميه في القرارات التي يتّخذها أو المخططات التي يفكّر فيها. بهذه الطريقة سيشعر بالأمان والراحة معك أكثر.

- لا تترددي بتحضير لرحلة سفر من أجل تجديد شهر العسل مثلاً. سافري مع زوجك إلى أي مكان رومانسي وحدكما فذلك يشعل الحب في علاقتكما.

- من المهم جدّاً يا عزيزتي أن تخفّفي من انتقاداتك، فما من شخص يحبّ الإنتقادات لأنها تسبب الإنزعاج والنفور. مهما كان لديك لقوله يمكنك أن تقوليه بطريقة ناضجة بعيدة عن الإنتقادات. كثرة الإنتقادات تولّد المشاكل بينكما.

- إيّاك أن تهملي جمالك أبداً! حتى لو مضى على زواجكما الكثير من الوقت، يجب عليك يا عزيزتي أن تعتني بجمالك دائماً ليراك مشرقة ومتألّقة وحيوية. غيّري اللوك من وقت إلى آخر، وابرزي جمال شعرك أو ضعي المكياج من وقت إلى آخر. هذه الأمور البسيطة من شأنها أن تضفي الحيوية على علاقتكما صدّقيني.

- الإهتمام من أساسيات الحب. أظهري له اهتمامك به دائماً، فالرجل كالطفل يحب الإهتمام. اهتمّي به من خلال تحضير طعامه المفضّل، اهتمّي به من خلال الإستماع إلى ما يزعجه. يجب أن تكوني مصدر الراحة بالنسبة إليه!

- فاجئيه من وقت إلى آخر بهدية أو عشاء رومانسي! من منّا لا يحب المفاجآت؟ يجب أن تبقي حياتكما الزوجية مليئة بالحيوية! فكّري مثلاً بشيء يرغب بشرائه وفاجئيه بهدية، أو حضّري عشاءً رومانسياً في المنزل. هذه الأمور ستفرحه كثيراً...

إقرا ايضا في هذا السياق:

عامر: الشرطة حققت مع إبني بشكل استفزازي ومُهيّن